رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شروط الاشتراك في مزاد سيارات جمرك السويس وسفاجا

سيارات
سيارات
Advertisements

سيارات جمرك للبيع… تعد المزادات العلني للسيارات واحدة من أهم المزادات خلال الفترة الماضية بعد انتشار فيروس كورونا، وإقبال العديد من المستهلكين علي شراء السيارات المستعملة والأخرى من الجمارك التي تتلاءم اسعارهم مع فئات كبيرة من المجتمع، والابتعاد عن السيارات الجديدة التي تشهد ارتفاع مستمر في الاسواق العالمية، نتيجةً لأزمة الرقائق الإلكتروني وزيادة الطلب على المعروض ونقص الإنتاج داخل المصانع العالمية.

 

  ويستعرض التقرير التالي  أهم مزادات السيارات في مصر وهو مزاد سيارات جمرك السويس وسفاجا الذي سينطلق  26 أكتوبر الجاري ويضم  المزادات العديد من السيارات أبرزها سيارات كيا وجي ام سي وفورد – ميتسوبيشي – سوزوكي  - بيجو  - تويوتا – فولفو – شيفروليه – ايسوزو – نيسان

موعد مزاد سيارات جمرك السويس وسفاجا

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية في مصر عن جلسة مزاد جديدة أبرزها مزاد سيارات جمرك السويس وسفاجا ستنطلق يوم 26 أكتوبر الجاري. وتشمل الجلسة مزادات سيارات جمارك السويس وسفاجا. 

 

وتضم الجلسة سيارات ملاكي ورأس جرار وبيك أب من ماركات متنوعة تتلاءم مع مختلف الفئات التي ترغب في اقتناء السيارات ويبلغ سعر كراسة الشروط للمزاد 400 جنيه وتطلب من هيئة الخدمات الحكومية.

 

أهم الموديلات في مزاد سيارات جمرك السويس وسفاجا

وتشمل الموديلات في المزاد:

سيارات كيا 

وسيارات جي ام سي 

وموديلات من سيارات فورد 

سيارات ميتسوبيشي 

سيارات  سوزوكي  

سيارات بيجو  

سيارات  تويوتا 

سيارات  فولفو 

سيارات شيفروليه

سيارات ايسوزو 

سيارات نيسان 

سيارات  BMW 

سيارات  داتسون 

سيارات جولف 

 سيارات مرسيدس 

 سيارات هامر 

 سيارات فولكس فاجن 

 سيارات لكزس 

سيارات هيونداي 

سيارات سكانيا 

سيارات  أوبل 

 سيارات كرايسلر

ايفكو 

سيارات دودج 

وسيارات جراند شيروكي.

 

مكان وسعر كراسة شروط مزاد سيارات جمرك السويس وسفاجا

ويبلغ سعر كراسة الشروط للمزاد 400 جنيه وتطلب من هيئة الخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي. ويبلغ تأمين المزاد 10 آلاف جنيه ويتم دفع 30% فور رسو المزاد والباقي خلال 15 يوما  وتضم الجلسة سيارات ملاكي ورأس جرار وبيك أب من ماركات متنوعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية