رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخطوط الجوية الإثيوبية توقع اتفاقية تعاون مع دولة إفريقية

 الخطوط الجوية الإثيوبية
الخطوط الجوية الإثيوبية
Advertisements

وقعت الخطوط الجوية الإثيوبية، اتفاقية تعاون مع شركة إيرلنك، التي تتخذ من جنوب أفريقيا مقرا لها.

تذكرة مخفضة واحدة

وتسمح الاتفاقية للركاب بالسفر في الوجهات المشتركة للشركة بتذكرة مخفضة واحدة، مع السماح للركاب بالسفر على كلا الشركتين.

 

وآيرلنك (Airlink )، هي شركة طيران إقليمية مقرها في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، مملوكة للقطاع الخاص، ونشاطها الرئيسي هو العمل كشركة طيران مغذية بين المدن الصغيرة والمطارات المحورية الأكبر.

 

وقالت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية في بيان لها اليوم الخميس، إن الاتفاقية مع شركة طيران ( آيرلنك ) الاتفاقية مع تسمح للسماح للركاب بالاستمتاع بالسفر السلس معها، وقالت إنه من خلال الاتفاقيات المشتركة بين الشركتين، يمكن للمسافرين الحجز من خلال مسارات رحلاتهم على كلتا الشركتين بسهولة.

 

وأضافت أن الشراكة تجذب المزيد من العملاء وتوفر سهولة الاتصال إلى وجهاتهم التي تخدمها كل من الخطوط الجوية الإثيوبية وآيرلينك.

 

وقال تولدي جبري ماريام، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية إن هذه الخطوة تأتي ضمن أعمالنا المستمرة والتزامنا بالسعي لتوسيع خدماتنا إلى ما بعد شبكتنا الواسعة في أفريقيا.

 

جنوب إفريقيا 

ولفت الى أن جنوب إفريقيا تمثل أكبر سوق في القارة ومع التغيرات الكبيرة في الشركات الصناعية في المنطقة، وقال إن تنفيذ هذه الاتفاقية البينية سيخلق سهولة الوصول إلى المسافرين من وإلى المطارات الإقليمية في جنوب إفريقيا والوجهات الإثيوبية عبر القارات الخمس ".

 

وأوضح المسؤول الإثيوبي، أن الخطوط الجوية الإثيوبية تنفذ اتفاقيات شراكة مختلفة مع إفريقيا وشركات النقل العالمية لتوسيع إمكانية الوصول إلى عملائها بشكل أكبر، وأضاف أن الشراكة مع إيرلنك على وجه الخصوص ستزيد من خيارات الاتصال السلس للعملاء في مناطق جنوب إفريقيا مع شبكة واسعة من الخطوط الجوية الإثيوبية في القارة.

 

وأواخر أغسطس الماضي وقعت الخطوط الجوية الإثيوبية،، مذكرة شراكة استراتيجية مع شركة بوينج العالمية تعزز من خلالها خدماتها أفريقيا.

 

وقال بيان صادر عن الخطوط الجوية الإثيوبية إن مذكرة التفاهم تشير إلى اهتمام بوينج والخطوط الجوية الإثيوبية بإقامة شراكة في مجال الطيران العالمي للمنفعة المتبادلة، وتحقيق رؤيتهما المشتركة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية