رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتائج الجولة الأولي لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2007

دوري الجمهورية للناشئين
دوري الجمهورية للناشئين
Advertisements

نجوم الغد.. تنشر فيتو نتائج مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2007 والتي انطلقت اليوم الجمعة بمشاركة 18 فريقا.

 

نتائج دوري الجمهورية للناشئين 2007 

 

فوز المقاولون علي الاسماعيلي 1-0 

فوز سيراميكا علي الجيش 2-1

فوز بيراميدز علي الجونة 5-1 

فوز الأهلي علي الدخان 7-0 

فوز الاتحاد علي غزل المحلة 4-1

فوز فاركو علي إنبي 1-0 

فوز سموحة علي وادي دجلة 3-0 

تعادل المصري والبنك 1-1

تعادل مصر المقاصة والزمالك 1-1

دوري الجمهورية للناشئين 2007

وتشهد مسابقة دوري الجمهورية للناشئين 2007، مشاركة 17 فريقا من أندية الدوري الممتاز باستثناء كوكاكولا، والذى حل محله فريق وادي دجلة بهذه البطولة.

وكانت قرعة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب موسم 2021 -2022، أسفرت عن مواجهة الزمالك نظيره الأهلي بالجولة الـ 15 بالدور الأول بملعب القلعة البيضاء، ومواجهة الأحمر نظيره القلعة البيضاء بالأسبوع الـ 32 بملعب القلعة الحمراء في المسابقات الخمسة لدوري الجمهورية.

وكان المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، حرص على حضور  فعاليات قرعة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب بمقر اتحاد الكرة والتي أقيمت مؤخرا.

حضور قرعة دوري الجمهورية للناشئين

كما تواجد في مراسم القرعة، أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية ومندوبي الفرق المشاركة، محمود مغاوري المدير الإداري لقطاع الناشئين بنادي بيراميدز وسعيد صابر مندوبا عن نادي المقاولون وإسلام إمام محمدين مندوبا عن نادي إنبي وحمدي يوسف مندوبا عن نادي الزمالك وأحمد عبدالله عيد مندوبا عن نادي الأهلي، وأشرف عبد الصبور عن طلائع الجيش كما تواجد مندوبا عن أندية فاركو والشرقية للدخان وكوكاكولا والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في فعاليات القرعة.

وأسفرت قرعة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب موسم 2021 -2022، عن تقسيم الفرق الـ 18 في مجموعة واحدة وإقامة المسابقات الخمسة بنظام الدورين ومجموعة واحد بدلا من نظام المجموعتين بالموسم الماضي.

موعد مسابقات دوري الجمهورية للناشئين

وانطلقت مسابقات دوري الجمهورية للناشئين 2001 ابتداءا من يوم الثاني من أكتوبر الجاري.

 

شروط استضافة ملاعب دوري الجمهورية للناشئين

وكان اتحاد الكرة أخطر الفروع التابعة، بعمل لجنة من أحد أحد أعضاء الفرع وعضو لجنة حكام الفرع لمعاينة الملاعب المستضيفة لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين استعدادا للبطولات، وشملت الشروط أن تكون أرضية الملاعب مجهزة ومستوية وصالحة لإقامة مباريات دوري الجمهورية وجود سور داخلي لملعب المباراة وأن يكون مسافة ما بين دكة البدلاء وأرضية الملعب علاوة علي وجود حجرات جيدة لخلع الملابس للحكام وللفرق وقريبة من الملعب ووجود تخطيط جيد وواضح للملعب وأن تكون مساحة الملعب لا تقل عن الحد الأدني من الملعب القانوني.

كما قرر اتحاد الكرة ضرورة أن يتضمن الملعب المستضيف لمباريات دوري الجمهورية للشباب مواليد 2001، وجود مدرج لا تقل سعته عن 500 متفرج.


وكان اتحاد الكرة طالب أندية دوري القسم الثاني بالعديد من الإجراءات استعدادا لمسابقات الناشئين التي من المقرر تنظيمها للفرق موسم 2021 -2022 بضرورة إخطار الجبلاية بتفاصيل عن الفرق المشاركة والنادي من خلال استمارة تقدم للاتحاد ومرفق بها بيانات عن الزي الأصلي والاحتياطي ورقم فاكس النادي ورقم هاتف المسئول الإداري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية