رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسكندرية يكرم 100 من حفظة القرآن الكريم بمنطقتي النهضة والعامرية

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يكرم 100 من حفظة القرآن
Advertisements

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، في حفل ختام المسابقة القرآنية الكبرى التي تنظمها إحدى الشركات  تحت إشراف ورعاية الأزهر الشريف، لأهالي منطقتي النهضة والعامرية في إطار المشاركة المجتمعية الذي تقوم به الشركة نحو التنمية المستدامة.

وكرم المحافظ 100 من حفظة القرآن الكريم من أبناء منطقتي النهضة والعامرية، مشيدًا بتميزهم.

وأعرب عن سعادته وفخره بتواجده بين أبناءه من حفظة القرآن الكريم.  

ووجه المحافظ الشكر إلى جميع القائمين على هذه الاحتفالية والتي يتم تنظيمها للعام العاشر على التوالى، مؤكدًا على دور  المشاركة المجتمعية لشركات البترول في خدمة أهالي المناطق المحيطة بها.

كما وجه الشكر لأولياء الأمور والمعلمين الذين حرصوا علي توجيه أبنائهم وغرس القيم الإيجابية فيهم ليكون نواة تقدم وازدهار لمصر، مؤكدا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتميزين في كافة المجالات.

محافظ الإسكندرية يكرم 100 من حفظة القرآن الكريم من أبناء منطقتي النهضة والعامرية

جاء ذلك بحضور مهندس محمد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات، والدكتور إبراهيم الجمل رئيس لجنة المسابقة ومدير عام الفتوى والوعظ بالأزهر وأمين بيت العائلة، والدكتور سيد خطاب أستاذ معهد القراءات بالأزهر الشريف.

وفى سياق متصل، أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عن بشرى سارة بدخول جميع شواطيء الإسكندرية مجانًا تمامًا بدون دفع أي رسوم اعتبارًا من 10 أكتوبر الجاري، وذلك لمواطني الإسكندرية الراغبين في الترجل والتريض علي رمال الشواطيء.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي تم تنظيمها اليوم لتكريم العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة،  بشاطيء المندرة المجاني وذلك بالتزامن مع إنتهاء موسم صيف 2021. وبحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، واللواء عبد الله سحلول مستشار المحافظ، وجميع العاملين بالإدارة.

إشادة محلية وعالمية

وفى نفس السياق، كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، وذلك خلال الحفل الذي تم تنظيمه بشاطيء المندرة المجاني بمناسبة ختام موسم صيف 2021 بحضور اللواء عبد الله سحلول مستشار المحافظ، وجميع العاملين بالإدارة.

وفي كلمته؛ قدم محافظ الإسكندرية الشكر والتقدير إلي اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وجميع العاملين بالإدارة، وأشاد بالنجاح منقطع النظير والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذي كان محط إشادة محلية وعالمية.

وأكد المحافظ أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، وسيتم صرف مكافأة مالية جيدة نظرًا لما قدموه من  إنجازات مشيرًا إلى أن ما تم تحقيقه هذا العام لم يتحقق من قبل وخاصة في الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

وقدم المحافظ الشكر إلى مستأجري شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة، كما طالب المحافظ جميع العاملين بالإدارة المركزية ببذل المزيد من الجهد والاستعداد الجيد خلال موسم صيف العام القادم.

مواصلة النجاح والتميز

من جانبه؛ قدم اللواء جمال رشاد بإسمه واسم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة، الشكر إلي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على الدعم والرعاية والتحفيز، وأكد على حرص الإدارة على مواصلة النجاح والتميز،  وتقديم أفضل الخدمات لمواطني الإسكندرية وزائريها، مؤكدا أن شواطيء الإسكندرية ستظل هي المقصد الأول للمصطافين على مستوي الجمهورية.

وخلال الاحتفال؛ تم الإعلان عن نتيجة مسابقة أفضل شاطيء علي مستوي المحافظة خلال موسم صيف 2021، حيث جاء شاطيء وانلي السياحي أحسن شاطيء بالقطاع الشرقي، وشاطيء بليس ٢ المميز أفضل شاطيء بقطاع العجمي، وشاطيء السرايا أفضل شاطيء عام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية