رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار الإسكندرية | الشريف يعتمد المرحلة الثالثة لتنسيق طلاب التعليم الفني

محافظ الاسكندريه
محافظ الاسكندريه
Advertisements

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أحداثا وفعاليات مهمة  من أبرزها:

 

 

محافظ الإسكندرية يكرم العاملين المميزين بمديرية التموين وحي شرق

 

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، العاملين المميزين بمديرية التموين بالإسكندرية وحي شرق، وذلك على مجهوداتهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية، وتشجيعا وتحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد. 

 

وذلك بحضور محارب هيلع رئيس حي شرق، والمحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين.

 

محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لبحث وفحص شكاوى وطلبات المعلمين.

 

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة لبحث وفحص الشكاوى والطلبات والتظلمات الخاصة بالمعلمين على مستوى مدارس المحافظة. 

 

وشدد على وضع آلية واضحة لاستقبال جميع الشكاوي وسرعة الاستجابة لحلها. مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية للعملية التعليمية.

وأوضح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن اللجنة المشكلة ستقوم بإنشاء بوابة إلكترونية لتلقي الشكاوي والطلبات عبر الإنترنت تيسيرًا على المعلمين.

 

مكتبة الإسكندرية تستقبل وفد المنتدى الشبابي المصري الروسى

 

استقبلت مكتبة الإسكندرية وفدًا من الشباب المصري والروسي المشاركين في المنتدى الشبابي المصري الروسي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان "الابتكار والذكاء الاصطناعي" في الفترة من 30 سبتمبر حتى 9 أكتوبر 2021 بالقاهرة والعلمين الجديدة. 

 

تفقد الوفد خلال الزيارة قاعات مكتبة الإسكندرية ومتاحفها ومعارضها، وتعرف الشباب المشارك بالمنتدى على الخدمات البحثية والرقمية التي تقدمها المكتبة للقراء والباحثين والزوار.

 

حالة الطقس غدا الأربعاء ٦ - ١٠ - ٢٠٢١ فى الإسكندرية

 

تشهد محافظة الإسكندرية غدا الأربعاء، طقسا معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس، غدا الأربعاء 6 أكتوبر 2021، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد نهارًا، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وحار على جنوب الصعيد لفترات النهار.

 

انطلاق فعاليات مسابقة متحف السادات بمكتبة الإسكندرية.. غدًا

 

تنظم مكتبة الإسكندرية المسابقة السنوية لمتحف السادات للعام الخامس على التوالي بمناسبة الذكرى 48 لحرب أكتوبر المجيدة، وذلك غدا  الأربعاء 6 أكتوبر من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى 2:30 عصرًا، بقاعة المتحف داخل المكتبة.

 

يتضمن برنامج المسابقة عرض بانورامي خاص بالرئيس الراحل محمد أنور السادات، يعقبه جولة إرشادية مفصلة داخل المتحف، ثم عقد المسابقة وتوزيع الجوائز على الفائزين والمشاركين.
 

محافظ الإسكندرية يعتمد المرحلة الثالثة لتنسيق طلاب التعليم الفني.

 

اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المرحلة الثالثة لتنسيق طلاب الخدمات للتعليم الفني بنوعياته للعام الدراسي 2021 / 2022 بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية