رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل عبد العزيز يتعاون مع المخرج خالد يوسف في عمل فني جديد

وائل عبد العزيز وخالد
وائل عبد العزيز وخالد يوسف
Advertisements

أعلن الفنان وائل عبد العزيز عن تعاونه مع المخرج  السينمائي خالد يوسف في عمل فني جديد، من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر وائل عبد العزيز صورة مع خالد يوسف معلقا عليها قائلا: بسم الله.

 

خالد يوسف 

وفي سياق أخر، كشف المخرج السينمائي خالد يوسف، أن المشاهد الحقيقية لثورة 30 يونيو لم تُذعْ بعد، لافتًا إلى أن ما تم إذاعته أقل بقليل مما تم عرضه.

 

وتابع: "أنا اللي طلبت من الشئون المعنوية بالقوات المسلحة السماح لي بتصوير الناس لكنها رفضت ذلك، وفى 30 يونيو سمحوا لي بذلك".

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر": "تصوير المواطنين فى 30 يونيو تم بطائرة"، معلنًا أنه بعد الانتهاء من تصوير فيلم "أهلًا بكم من باريس" سيبدأ فى تصوير مسلسل جديد.

 

وأوضح أن فيلم "أهلًا بكم من باريس" يرصد فكرة الدواعش الفرنسيين، لافتًا: "تقابلت مع دواعش من 80 جنسية مختلفة، وليسوا من أصول عربية، وهذا سبَّب لي صدمة حقيقية، فهؤلاء الأجانب كيف أصبحوا داعشيين".

 

أبناء الدواعش

وتابع: "الفيلم يناقش فكرة تأصيل الدواعش، وما هو مصير أبناء الدواعش بعد هزيمة التنظيم فى سوريا والعراق وأمهاتهم، وهل سيعود أبناء الدواعش لبلادهم".

 

أهلا بكم في باريس

ويستعد يوسف لتصوير فيلمه الجديد «أهلًا بكم في باريس» وهو قصة إنسانية تدور حول معاناة 3 سيدات عربيات سجينات في فرنسا داخل سجن واحد يرتبطن بعلاقة صداقة داخل محبسهن، لافتًا إلى أن الحديث يدور عن قصة حقيقية وليس من نسخ الخيال.

 

وخالد يوسف من مواليد عام 1964، تتلمذ على يد المخرج الكبير يوسف شاهين، وأخرج العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بينها: "جواز بقرار جمهوري" و"خيانة مشروعة"، ومن بين أعماله التي أثارت جدلًا واسعًا كان: "دكان شحاتة" و"حين ميسرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية