رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مافيش منافسة مع تلاميذ.. تفاصيل أغنية رضا البحراوي الجديدة

المطرب رضا البحراوي
المطرب رضا البحراوي
Advertisements

يواصل المطرب الشعبي رضا البحراوي خلال الفترة الحالية وضع اللمسات النهائية على أغنيته الجديدة والتي تأتي بعنوان "مفيش منافسة مع تلاميذ"،  المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

 

أغنية رضا البحراوي الجديدة

وعلمت "فيتو" أن أغنية رضا البحراوي الجديدة من كلمات الشاعر أحمد غريب ويعتبر هذا التعاون الثاني بينهم بعد تعاونهم للمرة الاولي في أغاني مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي ٢٠٢١.

 

تظلم رضا البحراوي

وفي سياق أخر كشفت نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق آخر التطورات في التظلم الذي قدمه المطرب الشعبى، رضا البحراوي، في أزمته مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعد توقيع عقوبة عليه بوقفه شهرين عن الغناء.

 

وفى هذا السياق، قال الدكتور علاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية لـ “فيتو”: تظلم رضا البحراوي، من الصعب قبوله نهائيًا، وتم التصديق على توقيع الوقف شهرين دون الرجوع عن القرار.

 

وأكد سلامة، أن الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، شدد على عدم مناقشة تظلم الثنائي حسن شاكوش، والبحراوي، موضحًا أنه طالب بتنفيذ القرار ومتابعته في حالة المخالفة.

 

أزمة رضا البحراوي وحسن شاكوش

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية قد كشف الستار عن نتائج التحقيق الذي أجري مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما، والتراشق اللفظي بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

 

وقررت نقابة المهن الموسيقية مؤخرا إلغاء التصريح السنوي لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ومنعه عن الغناء، كما قررت إيقاف المطرب رضا البحراوي شهرين عن العمل من تاريخ ١ سبتمبر الجاري، وذلك عقب انتهاء التحقيق الذي أجري معهما بنقابة المهن الموسيقية.

 

وأغلقت نقابة الموسيقيين باب الأزمة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي، وأغضبت العديد من المتابعين والجمهور لما بدر من الطرفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية