رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سليم مصطفى ابن بورسعيد وبطل مسلسل ليه لأ يفوز ببطولة براعم الكاتا بالقاهرة| صور

بطل ليه لأ يتفوق
بطل ليه لأ يتفوق في بطولة الكاراتيه
Advertisements

تربع " سليم مصطفى " ابن مدرسة سان جورج  ببورسعيد، وبطل مسلسل " ليه لأ" والذي حقق نجاحا ساحقا في الفترة الأخيرة، على المركز الثالث في بطولة براعم الكاتا والتي نظمتها منطقة الجيزة للكاراتيه في استاد القاهرة على مستوى الجمهورية.

تفوق رياضي وفني 

وكان قد فاز " سليم " من قبل في عدة بطولات في الكاراتيه، وهو طالب بالصف الثاني الإبتدائي بمدرسة سان جورج المتكاملة للغات والتابعة لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، وذلك جنبا إلي جنب مع تفوقه الفني وموهبته الكبرى في التمثيل والتى ظهرت عليه منذ الصغر، فقد شارك في إعلانات مختلفة، وتكلل نجاحه وانطلاقته القوية في مسلسل" ليه لأ" مع الفنانة " منة شلبي" وذلك خلال دوره للطفل " يونس".

 

يزيد الغرباوي

وعلى جانب متصل تربع ابن المدرسة الثاني " يزيد شريف الغرباوي" الطالب بالصف الثاني الابتدائي في نفس البطولة على المركز الثاني " فضة " وقد حاز على تقدير وإعجاب الجميع، حيث يعتبر " يزيد " من الطلاب المتفوقين رياضيا بالمدرسة والذي يشارك في بطولات على مستوى الجمهورية وقد فاز في الكثير بطولات الكاراتيه منها حصوله على المركز الأول " ذهب".
 

تكريم المدرسة

ومن جانبها حرصت إدارة مدرستهما ببورسعيد في بيان صحفي صادرة عنها  برئاسة مديرة المدرسة نيفين رضانة والمدير التنفيذي سمير جرجس على تهنئة أبنائها المتفوقين رياضيا " سليم مصطفى " و" يزيد شريف " متمنين لهم مزيد من النجاح والبطولات والتوفيق ورفع اسم محافظاتهم الباسلة ومدرستهم عاليا دوما.

صاحبة السعادة

وكانت قد استضافت  الإعلامية صاحبة السعادة “ إسعاد يونس ” الطفل سليم مصطفى، الذي جسد شخصية يونس في مسلسل "ليه لأ 2"، إنه يبلغ من العمر 7 سنوات  والذي أكد في لقائه معها أنه يحب للغاية محافظته بورسعيد حيث ينتمي لها.

وأضاف خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة "دي إم سي" الإثنين، أنه لم يشاهد مسلسل بكيزة وزغلول الذي شاركت في بطولته إسعاد يونس مع الفنانة سهير البابلي، لافتًا إلى مشاركته في تمارين للعبة الكاراتيه في بورسعيد.

وأشار إلى عودته لممارسة السباحة مجددا بعد أن توقف عن ممارستها خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى رغبته في اقتناء كاميرا.

ومن جانبها وعدته الفنانة إسعاد يونس بشراء كاميرا كهدية له، مطالبة إياه بالتقاط أول صورة لها من الكاميرا وإرسالها له

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية