رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريم العدل في رسالة إلى صناع ليه لأ 2: شكرًا

ريم العدل
ريم العدل
Advertisements
عبرت مصممة الملابس ريم العدل عن إعجابها بالمحتوى الذي قدمه مسلسل ليه لأ 2 من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


ولقد عبرت ريم عن إعجابها بالمسلسل وبمجهود القائمين عليه بكلمة واحدة وهي "شكرًا"، كما أنها ذكرت في المنشور أبرز أبطال مسلسل ليه لأ الجزء الثاني.

ولم تكن ريم العدل الوحيدة التي أشادت بمسلسل ليه لأ 2 فقد عبر العديد من الفنانين عن إعجابهم بالقضية التي ناقشها المسلسل والتي لاقت إعجاب الجمهور.


الحلقة الأخيرة
اختتم مسلسل ليه لأ 2 حلقاته بعرض الحلقة 15 والأخيرة من المسلسل الذي انتهى بنهاية سعيدة فبعد ضياع يونس في الحلقة 14 من المسلسل، عاد من جديد إلى أحضان ندى، واحتفلت بنجاحه في المدرسة لينتهي المسلسل الذي تابعه الكثيرون بعد أن أثار جدلًا بسبب حساسية القضية التي يناقشها.

قصة ليه لأ
وتدور قصة مسلسل ليه لأ بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها والأزمات التي تعيش فيها الكثير من السيدات مثل أزمة تأخر الزواج والإكتئاب والتبني والاحتضان وغيرها من القضايا التي قد تواجه المرأة بسببها ضغوط مجتمعية.

إهداء إلى إفلين
أهدت أسرة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 11 من المسلسل إلى الفنانة إفلين بوريه وهي سيدة سويسرية، جاءت في رحلة منذ أكثر من 65 عاما، إلى قرية تونس بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم وحولت القرية الصغيرة إلى مقصد فني وسياحي، بعد عملٍ دؤوب استمر عقودا من الزمان.

وكُتب في بداية الحلقة "إهداء إلى إفلين .. إلى روح ونبض قرية تونس .. أم أنجلو وماريا .. مؤسسة فن الفخار التي أعطت وعلمت بلا حدود".

تصدر التريند
ومع عرض أولى الحلقات من الجزء الثانى من مسلسل ليه لأ احتل صدارة التريند العربي؛ وذلك لكونه يناقش واحدة من أشهر القضايا الفقهية والاجتماعية وهي قضية "التبني"، وهل تجوز أم لا.

أبطال ليه لأ
ومسلسل ليه لأ الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية