رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق حامد يثير الجدل برسالة غامضة

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول بنادى الزمالك
Advertisements

فاجأ طارق حامد، لاعب صفوف نادي الزمالك، جمهوره برسالة غامضة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"

وقال "طارق"، في رسالته: "قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا بينما من في موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان"


وكان طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كشف سر ارتباطه بالقلعة البيضاء في رسالة خاصة وجهها لجماهير ناديه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


ونشر طارق حامد رسالة تشير لحُسن اختياره الانضمام للزمالك قبل 7 سنوات ماضية: لو عاد بي الزمن سأختار الانضمام للقلعة البيضاء مرة أخرى..

وأكد طارق حامد على فخره بالانتماء لكيان كبير بحجم الزمالك، والذي انضم له من صفوف سموحة قبل 7 سنوات سابقة.

وجاءت نص رسالة طارق حامد عبر ستوري له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام كالتالي: لو عاد بي الزمن من سبعة سنوات للوراء، لم أتردد في اختياري للانضمام لكيان نادي الزمالك، فخور بانتمائي لنادي الزمالك العظيم وسعيد بما حققته حتى الآن وأطمح بالمزيد الأفضل لم يأتِ بعد.

الزمالك راحة من التدريبات 
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد حصولهم على لقاح كورونا ظهر اليوم بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بصورة طبيعية بعد الحصول على راحة اليوم.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته يوم الأحد الماضي بعد الحصول على راحة لمدة أسبوع عقب نهاية مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق  أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت  إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.

عرضان لمحمود عبد العزيز


تلقي محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عرضين من أندية سموحة واحد الأندية الصاعدة للدوري للانتقال الي احدهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة ان اللاعب طلب الرحيل من الزمالك لعدم المشاركة بانتظام في مباريات الموسم الماضي.

 

ويفاضل عبد العزيز بين العرضين انتظار لانتهاء مفاوضات مسئولي الناديين مع إدارة الزمالك بشأن انهاء الصفقة، وتتجه النية داخل إدارة الزمالك للموافقة علي بيع محمود عبد العزيز علي ان يتم توفير بديل مناسب في وسط الملعب مع امام عاشور وطارق حامد، خاصة ان مركز خط الوسط يعاني منذ رحيل فرجاني ساسي الي الدحيل القطري في نهاية الموسم الماضي عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

 

اللاعبون يتلقون لقاح كورونا


من ناحية أخرى تلقى اليوم الأربعاء فريق الكرة الأول بنادى الزمالك حصول وجميع أفراد الجهاز الفنى لقاح فيروس كورونا، من أجل الوقاية من الإصابة بالفيروس مع عودة انتشاره من جديد "الموجة الرابعة".

 

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي والعمال سوف يحصلون على لقاح فيروس كورونا بأحد المستشفيات الخاصة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية