رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ندى رحمي تكشف عن سبب انفصالها قبل خسارة وزنها

ندى رحمي
ندى رحمي
Advertisements

كشفت الفنانة ندى رحمي أنها تجهز لمسلسل "دليلك الذكي للطلاق"، وتقدم شخصية اسمها "نادية"، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.
 

كشفت رحمي خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، اليوم الأربعاء، على قناة "CBC"، أنها قبل فقدان الوزن لم تكن تركز في المظهر، وكانت مخطوبة ولكن لم يكلل الأمر بالنجاح وكان يرفض أن تُجري عملية تخسيس، ولكنهما انفصلا لظروف شخصية أخرى. 
 

تابعت الفنانة أنها ارتبطت حينها بعمر 25 سنة وهو عمر صغير بالنسبة لها، وكانت تريد الزواج وتكوين أسرة ولكن الآن هناك عمل وحياة تريد التركيز فيها، مشيرةً إلى أن وزنها كان 192 كيلو وقررت أن تخس للحفاظ على صحتها، حيث وصفت وزنها ساخرة بأنها كانت تشبه "شارع نوال". 
 

أضافت ندى رحمي أن الأمر تطلب تدخل جراحي لأن الوزن كبير وأكثر من 100 كيلو يجب أن تخسرها، متابعة أنها لم يحصل لها أمراض مزمنة بسبب وزنها وهذا كان من ستر الله تعالى عليها، ولكنها كانت تعاني من ألم فقرات الظهر وتتعرق بشدة من مجرد جلوسها. 


"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا، وتقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على قناة "CBC".

 

وكانت حالة من الجدل أثارتها الفنانة ندى رحمي بعد فقدانها نحو 80 كيلو من وزنها في أعقاب خضوعها لعملية تكميم في المعدة.

 

وخلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر قناة "MBC مصر"، كشفت ندى رحمي تجربتها مع فقدان الوزن وتعرضها للتنمر في رسائل المتابعين لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن سعادتها بنجاح عملية التكميم.

 

وقالت ندى رحمي "سعادتي في الحياة هى الأكل وفقدت ذلك بعد العملية ودخلت في حالة اكتئاب.. ولكن اكتشفت حياة أخرى وعرفت أمشى وألبس وفكرى تغير.. قبل العملية أكلت محشى.. وماما غيرت عربيتها بعد ما خسيت علشان وفرت لها في الأكل".

 

وأضافت ندى رحمي أنها كانت تتعرض للتنمر خلال تقديمها برنامج "كلام ستات" ورسائل عديدة ولكنها في النهاية متسامحة مع نفسها ولم تكن تلتفت إلى الرسائل السلبية.

 

وقالت ندى رحمي "قررت أخس علشان نفسي علشان صحتي دي ربنا هيحاسبني عليها بعيدا عن أي حاجة، ثم كلام الناس لأن أنا كان بيجيلي مسدجات على انستجرام كلام اللي ينفع منه يتقال على التليفزيون أنتى بيطلعوكِ في التليفزيون إزاي".

 

وأشارت ندى رحمى، إلى أنها راضية عن وزنها الآن بعد إجراء العملية رغم وجود بعض الشخصيات التي كانت تقول لها إن وزنها السابق كان يجعلها أكثر جمالًا، لافتة إلى أنها على استعداد لتقديم أدوارا فنية تجسد من خلالها تجربة فقدان الوزن مشددة على أن الوزن الزائد كان يجعلها في حالة عصبية مستمرة، وتابعت: "أنا لو مليش رزق مكنتش خرجت من عملية تكميم المعدة حية.. أنا ليا رزق في الشغلانة دي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية