رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مشاركة إنجي علي بمسلسل الستات بتعرف تقتل

إنجي علي
إنجي علي
Advertisements

تستعد الإعلامية إنجي علي تصوير أول مشاهدها في مسلسل "بيت المعادي" الذي يتضمن نخبة كبيرة من النجوم من أبرزهم كندة علوش، أحمد وفيق، وميرهان حسين.

وتجسد إنجي علي شخصية "طبيبة نفسية" من خلال أحداث المسلسل.

 مسلسل "الستات بتعرف تقتل"

 ومع انتشار حالات القتل على يد الزوجات في الفترة الأخيرة قرر المؤلف محمود عزت أن يخرج بأحد الأعمال الدرامية الذى يتناول بعض قضايا قتل الزوجات لأزواجهن، ويحمل العمل اسم "الستات بتعرف تقتل"، ويقوم ببطولة العمل كل من الفنانة إنجى المقدم والفنانة كندة علوش.

ومن المقرر الاستقرار على الكاست النهائي للعمل خلال الأيام المقبلة، ليقوم المخرج محمد سلامة بتصوير أول مشاهد العمل بين أحد المناطق الصحراوية، والمشهد الأول يحكي حكاية التخلص من الزوج، والعمل سيكون مكون من 12 حلقة وسيتم عرضه على منصة شاهد، خارج السباق الرمضاني.

وفي سياق آخر كشفت الإعلامية إنجي على أنها ستعتزل المهنة بعد إجراء لقاء مع الفنان القدير يحيى الفخراني لافتة إلى أنها لم تختر الزعيم عادل إمام كونها قريبة منه وأجرت معه لقاءً خاصا ولكنه لم يكن تلفزيونيا وغير مصرح بنشره.

وعن سبب عدم إجراء الفنان عادل إمام لقاء أو حوار معها أوضحت "إنجي" خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع علي قناة "القاهرة والناس" قالت:"هو مبيحبش وأنا مبحبش أستغل شغلانتي في إني أجيب حد ".

ولفتت إلى أنها لا ترغب في الضغط على أصدقائها  للظهور معها بالبرامج وتفضل دائمًا أن يكون لدى الفنانين الرغبة في لقائها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية