رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الستات بتعرف تقتل.. مسلسل جديد لـ كندة علوش

كندة علوش
كندة علوش
Advertisements

مع انتشار حالات القتل على يد الزوجات في الفترة الأخيرة قرر المؤلف محمود عزت أن يخرج بأحد الأعمال الدرامية الذى يتناول بعض قضايا قتل الزوجات لأزواجهن، ويحمل العمل اسم "الستات بتعرف تقتل"، ويقوم ببطولة العمل كل من الفنانة إنجى المقدم والفنانة كندة علوش.
 


ومن المقرر الاستقرار على الكاست النهائي للعمل خلال الأيام المقبلة، ليقوم المخرج محمد سلامة بتصوير أول مشاهد العمل بين أحد المناطق الصحراوية، والمشهد الأول يحكي حكاية التخلص من الزوج، والعمل سيكون مكون من 12 حلقة وسيتم عرضه على منصة شاهد، خارج السباق الرمضاني.

وكانت كندة علوش قد كشفت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي"، طريقة تعاملها مع ابنتها "حياة".

مرحلة الجنون

وقالت: "أنا عارفة أني الحاجات اللي بعملها مع بنتي حياة هي لسه مش فهماها لأن عمرها سنتين ونصف ولكن أنا بحب أحكي لها حكايات بيشوفها عمرو يوسف جوزي أني مجنونة فيها بس أنا بقول أكيد بتفتح له حاجة وبكلمه أقولها: إنتي مسئولة عن نفسك وأنا دلوقتي هسيبك وإنتي هتعرفي كل حاجة".

تعامل عمرو يوسف

وتابعت: "عمرو يوسف مش بيديني ودنه طول الوقت فبطلع كبتي مع البنت لكن أنا مؤمنة أني لما بكلمها بتوعى وتفتح ذهنها وبكلمها في كل حاجة في الدنيا وحاجات من سنها وأكبر من سنها، وعمرو يقولي إنتي هتجننيها".

رقص الطفلة

وتابعت: "بشغل لبنتي مزيكا وقررت أسمعها كل حاجة في الدنيا، وببدأ معاها الصبح بحطلها كل أغاني فيروز وأغاني الأطفال وماجدة الرومي وعلى الظهر بشغلها موسيقى كلاسيك، وفي مرحلة من اليوم بحطلها أغاني المهرجانات وحاجات ترقص وبنتي كل يوم لازم ترقص على أغنية عمرو دياب "يوم تلات" وبرقصها على "أخواتي" وكل أغاني المهرجانات والعسيلي وبسمعها عبد الحليم حافظ".

أغاني الأطفال 

وأكملت: "بسمع بنتي أغنية لأنغام "على الفرح غايب" وأي حد يسمعها يقطع شرايينه، ولكن بالليل بسمعها أغاني الأطفال".

وكشفت الفنانة السورية كندة علوش، أمس، تفاصيل أول قصة حب لها، مؤكدة أنها لم تعش قصص حب كبيرة مثلما يمر الكثيرون.

قصة حب غريبة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "غرابة أول قصة الحب عشتها أني كان عمري 3 سنوات، والحب عندي كان مبكرًا".

وجع القلب

واستطردت: "لما حبيت كنت صغيرة بزيادة وأتمنى أن بنتي متعملش كده وتأجله مثلًا للعشرينات، والغريب أن الولد وجعلي قلبي وجربت ألم الحب بدري".

واحتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد ميلادها الـ39 وسط أجواء عائلية وفنية مميزة برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف للاحتفال بهذه الذكرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية