رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رقم صادم.. بكري سليم يكشف قيمة انتقال حسين الشحات من العين للأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

فجر اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، مفاجأة بشأن قيمة انتقال حسين الشحات إلى الاهلي من العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2019.

 

وأكد بكري سليم في تصريحات تلفزيونية أن قيمة انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي إلى الاهلي كانت رقما كبيرا للغاية مقابل 185 مليون جنيه.

وأضاف بكري سليم: “مصر المقاصة باع حسين الشحات، لنادي العين الإماراتي، مقابل 5 ملايين و500 ألف دولار، وكان لنا نسبة من بيع اللاعب لأي ناد، وبالتالي نعلم تماما قيمة رحيله عن العين حيث حصلنا على نسبتنا منها”.

وقال: "العين باع حسين الشحات، للأهلي مقابل 185 مليون جنيه، ومصر المقاصة حصل على نسبته من هذا المبلغ".

 

فيما أكد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي خلال لقائه ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة بقناة "الحياة": "فقدنا الدوري بسبب التقصير، ولكننا تأثرنا بضغط المباريات وإجهاد السفر، والزمالك حصل على راحة استفاد منها".

 

وتابع: "إحنا اللي قصرنا والعيب من اللاعيبة، وكان فيه إجهاد وضغط ماتشات ومستر موسيماني حتى مكنش بيلحق يمرّنا، ونعتذر للجمهور عن خسارة الدوري ونتعهد لهم بالتعويض".

 

وعن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، علق: "طبعًا زعلان على رحيله كونه لاعبًا كبيرًا وكنا نتمنى بقاءه معنا".

 

قال حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي: "افتقدنا الانسجام في منتخب مصر، وتأثرنا بضغط مباريات الدوري لذلك ظهرنا بشكل لم يكن على المستوى المنتظر للجماهير".

 

إرهاق لاعبي منتخب مصر

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة بقناة "الحياة": "أشكر الكابتن حسام البدري وجهازه، وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل، وكل اللاعبين كانوا مرهقين أمام أنجولا وهو ما ظهر واضحًا".

 

مشكلة منتخب مصر

ولفت: "نقص التجمعات والمباريات الودية هو السبب في الظهور بهذا الشكل مع غياب الانسجام والإرهاق، ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة مع الجهاز الفني الجديد لنتصدر المجموعة وبعدها الوصول لكأس العالم".

 

مباراة القرن والفرصة المهدرة لحسين الشحات

وعن فرصته المهدرة أمام الزمالك في نهائي أفريقيا، علق حسين الشحات: "كان ممكن لا قدر الله أحرز منها الهدف ونخسر في النهاية، تصويبة زيزو في القائم توقعت أننا سنفوز".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية