رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فينجادا: كورونا تسببت في ضغط المباريات بالدوري.. ووضع الجدول ليس سهلًا

فينجادا المدير الفني
فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة
Advertisements

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن كورونا أثرت بشكل كبير على الدورى المصري ومعظم الدوريات فى العالم، مشددًا على أن الوباء سبب استمرار الدوري الممتاز لفترة طويلة.

وقال فينجادا خلال حواره مع برنامج "البريمو" تقديم الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "فى شهر أكتوبر سوف ينطلق الدورى المصري، وهناك العديد من المنافسات فى الفترة المقبلة منها كأس العرب فى ديسمبر المقبل، وبطولة كأس الأمم الأفريقية فى يناير من العام القادم إلى جانب دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية ولكن الدورى محدد من البداية".

وأضاف: "كنت متواجدًا يوم السبت الماضى فى اتحاد الكرة لوضع اقتراحات لجدول الدورى الممتاز والأمر ليس سهلًا على الاطلاق، وكل الفرق يجب أن تكون متساوية فى أداء المباريات، والاتحاد المصرى يعمل بجهد كبير".

دوري الرديف

ووافق اتحاد الكرة بشكل رسمي على تطبيق دوري الرديف في الموسم المقبل 2021 - 2022، بناء على طلب البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لإتحاد الكرة.

ووضع اتحاد الكرة دوري الرديف في مسابقات الموسم الجديد على أن يكون مخصصًا للاعبين مواليد 2001.

وقرر مسؤولو الجبلاية السماح بمشاركة 3 لاعبين مواليد 99 في دوري الرديف ولاعبين من السن المفتوح، على أن تنفصل الإنذارات والعقوبات لهذه المسابقة.

تعديل مواعيد مباريات كأس مصر 

وتتجه نية اتحاد الكرة إلى  تقديم مباراة سموحة وبيراميدز لمدة 24 ساعة، على أن تقام يوم الجمعة 24 سبتمبر  الجاريبدلًا من السبت 25 من الشهر ذاته، من أجل أن يحضرها المدرب البرتغالي؛ لأنه يريد مشاهدة كل المباريات من الملاعب، مع تقديم مباراة الزمالك وأسوان في دور نصف نهائي كأس مصر، أحد يومي 26 أو 27 سبتمبر، من أجل أن يتابع مدرب المنتخب لاعبي الزمالك الدوليين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية