رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رحيل سعد سمير.. يجدد آمال محمد عبد المنعم في الاستمرار مع الأهلى

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
Advertisements

اقترب سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء الى نادي فيوتشر اف سى الذي طلب التعاقد مع المدافع الدولي صاحب الـ 32 عاما بعقد إعارة ممتدة حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

محمد عبد المنعم يقترب من الاستمرار مع الأهلى

وجاء اقتراب رحيل سعد سمير عن الأهلى ليجدد أمال محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر الشاب العائد من فترة إعارة من نادى سموحه السكندري فى الاستمرار داخل القلعة الحمراء خاصه فى ظل وجود رغبه من قبل الجهاز الفني للمارد الأحمر في ضم مدافع خلال منافسات الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للمارد الأحمر عن قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق يصفه نهائيه قبل انطلاق المعسكر الإعدادي للفريق المقرر إقامته يوم 16 سبتمبر الجارى بمدينة الإسكندرية ضمن الاستعدادات لمباراة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم 21 ستمبر الجاري وكذلك مباراة انبى في دور آل 16 من بطولة كأس مصر التى سوف تقام مساء يوم 25 ستمبر الجاري.

 

 

 الأهلي يحتفل بالنجمة العاشرة.. مساء الثلاثاء


 من ناحية أخرى يقبم النادى الأهلي  في الثامنة من مساء بعد غد، الثلاثاء، حفلًا كبيرًا لتكريم فريق كرة القدم بالنادي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.
ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الدعوة إلى لفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية وقيادات النادي وكذلك نجوم الأهلي القدامى لحضور الإحتفالية التى ستُقام على ملعب التتش بالجزيرة.
ويتضمن الحفل الذي تسببت ارتباطات الفريق المُتتالية في تأجيله أكثر من مرة، العديد من الفقرات الهامة والمتنوّعة والتي تم الإعداد لها بما يليق بهذه المناسبة التاريخية.
وحرص الكابتن محمود الخطيب، على عقد أكثر من اجتماع مع اللجنة المشكلة لاحتفالية النجمة العاشرة وتكريم الأبطال. 
وخلال الاجتماعات، استعرض رئيس النادي مع اللجنة التصورات المقترحة للاحتفالية والأبطال المكرمين.

 

موعد مناسب لإقامة احتفالية النجمة العاشرة


واتفق رئيس النادي مع اللجنة على تحديد موعد يناسب ظروف المكرمين، حتى تخرج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بما حققه فريق الكرة بعدما حصد "النجمة العاشرة" في يوليو الماضي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية