رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص أهداف سحق ألمانيا لأيسلندا برباعية في تصفيات مونديال 2022 | فيديو

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا
Advertisements

حقق المنتخب الألماني فوزًا ضخمًا على نظيره الأيسلندي ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقبل 2022.

وافتتح التسجيل للمنتخب الألماني سيرجي جنابري عند الدقيقة الرابعة من المباراة، وأضاف أنطونيو روديجر الهدف الثاني عند الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب ألمانيا تفوقه، وضرب أصحاب الأرض بهدفين آخرين عن طريق ليروي ساني في الدقيقة 56 وتيمو فيرنر في الدقيقة 89، ليحصد منتخب الماكينات الألمانية 3 نقاط غالية ويبتعد بصدارة المجموعة.

تشكيل منتخب ألمانيا

ولعب هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني بتشكيل ضم كلًّا من

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: روديجر، زوله، كيرير، هوفمان

الوسط: جوريتزكا، كيميتش، جوندوجان

الهجوم: ليروي ساني، فيرنر، جنابري

بتلك النتيجة يتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وخسارة وحيدة، بينما تجمَّد رصيد منتخب أيسلندا عند 4 نقاط في المركز الخامس.

وكان منتخب الماكينات الألمانية قد أكتسح نظيره الأرميني بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، في المقابل تعادل منتخب أيسلندا مع ضيفه مقدونيا الشمالية بنتيجة 2-2.

وضمن نفس المجموعة، تعادل منتخب ليشتنشتاين مع مضيفه منتخب أرمينيا 1-1، حيث تقدم منتخب أرمينيا عن طريق هنريك مختاريان في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 80 سجل نواه فريك هدف التعادل لمنتخب ليشتنشتاين.

ورفع منتخب أرمينيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة، خلف المنتخب الألماني، فيما حصد منتخب ليشتنشتاين النقطة الأولى له في المجموعة، محتلًا المركز السادس والأخير.

وضمن نفس المجموعة، تعادل منتخب مقدونيا الشمالية مع رومانيا بدون أهداف في المباراة التي أُقيمت على ملعب تودور برويسكي ضمن الجولة السادسة.

ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 

وجاء ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم كالتالي:

1- ألمانيا 15 نقطة.

2- أرمينيا 11 نقطة.

3- رومانيا 10 نقاط.

4- مقدونيا الشمالية 9 نقاط.

5- أيسلندا 4 نقاط.

6- ليشتنشتاين 1 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية