رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. بايرن ميونخ يتعاقد مع نجم منتخب النمسا

سابيتزر
سابيتزر
Advertisements

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الحصول على توقيع النمساوي مارسيل سابيتزر، لاعب وسط فريق لايبزيج، قبل يوم واحد على انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

مدة التعاقد مع سابيتزر

وأعلن النادي البافاري بايرن ميونخ في بيان رسمي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع سابيتزر صاحب الـ 27 عامًا حتى صيف 2025.

وأشار البيان إلى ارتداء الدولي النمساوي، القميص رقم 18 في رحلته الجديدة داخل ملعب أليانز أرينا.

قيمة الصفقة

وأفادت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" بأن الصفقة كلفت حامل لقب البوندسليجا، 15 مليون يورو، نظرًا لأن عقد سابيتزر مع لايبزيج كان سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

تعليق سابيتزر

من جانبه، قال سابيتزر لموقع بايرن "أنا سعيد للغاية لقدرتي على اللعب للفريق، كنت أفخر بارتداء قميصه عندما كنت طفلًا، كنت أحصل على واحد جديد في أعياد الكريسماس".

وتعهد الوافد الجديد، ببذل قصارى جهده مع الفريق البافاري، للفوز بأكبر عدد من المباريات والألقاب على حد سواء.

وتأتي هذه الصفقة قبل أن يلتقي بايرن ميونخ مع لايبزيج بملعب ريد بول أرينا، في الجولة الرابعة من البوندسليجا، والتي ستنطلق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من قيادة فريقه بايرن ميونخ لتحقيق فوز عريض على ضيفه هيرتا برلين (5-0)، مساء السبت الماضي، في ثالث جولات الدوري الألماني.

أول هاتريك

ونجح صاحب الـ33 عاما في تدوين أول ثلاثية "هاتريك" له هذا الموسم، ليصل إلى خامس أهدافه في البوندسليجا، التي وضعته على صدارة ترتيب الهدافين.

300 هدف لروبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي وصل إلى مئويته التهديفية الثالثة بقميص بايرن ميونخ بكافة البطولات بعد ثلاثيته في شباك فريق العاصمة الألمانية.

وبلغ أفضل لاعب في العالم 301 هدف مع الفريق البافاري، خلال 333 مباراة خاضها في كافة المسابقات، منها 208 أهداف في البوندسليجا.

خماسية بايرن ميونخ

خماسية الفريق البافاري بايرن ميونخ جاءت عن طريق توماس مولر، جمال موسيالا وروبرت ليفاندوفسكي "هاتريك" في الدقائق (6، 34، 49، 70 و84).

ترتيب الفريقين

ووصل بايرن ميونخ إلى النقطة السابعة التي مكنته من القفز للمركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف عن ليفركوزن، فيما واصل هيرتا احتلال مؤخرة الجدول بدون نقاط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية