رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاتريك ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لاكتساح هيرتا برلين 0/5 بالبوندسليجا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
Advertisements

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق فوز عريض على ضيفه هيرتا برلين بنتيجة (5-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني - البوندسليجا.

 

خماسية بايرن ميونخ

خماسية الفريق البافاري بايرن ميونخ جاءت عن طريق توماس مولر، جمال موسيالا وروبرت ليفاندوفسكي "هاتريك" في الدقائق (6، 34، 49، 70 و84).

 

ترتيب الفريقين

ووصل بايرن ميونخ إلى النقطة السابعة التي مكنته من القفز للمركز الثاني، متأخرا بفارق الأهداف عن ليفركوزن، فيما واصل هيرتا احتلال مؤخرة الجدول بدون نقاط.

 

تفاصيل المباراة

الخطورة ظهرت مبكرًا على المرمى البافاري بعدما تلقى سيلكي تمريرة بينية وضعته وجها لوجه مع مانويل نوير، لكن الأخير كان لتسديدته بالمرصاد.

 

وتسلم سيلكي مجددًا تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة من زاوية مستحيلة، لتعلو الكرة مرمى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ.

 

وعلى عكس التيار، نجح بايرن ميونخ في مباغتة الضيوف بهدف أول من هجمة مرتدة سريعة أنهاها توماس مولر بتسديدة أرضية زاحفة داخل الشباك.

 

واستمرت محاولات هيرتا برلين بعد التأخر في النتيجة، وذلك بتسديدة أرضية من سيردار، لكنها استقرت بين أحضان حارس بايرن ميونخ.

 

ونفذ جوشوا كيميتش ركلة ركنية بإرسال عرضية متقنة، قابلها زميله ليون جوريتسكا بضربة رأسية قوية، لكنها أخطأت طريقها نحو المرمى.

 

وارتقى ليفاندوفسكي لعرضية جنابري، ليقابلها بضربة رأسية ارتطمت في العارضة، لكنه تابع الكرة برأسية أخرى ووضعها داخل الشباك.

 

ولم يحتسب الحكم الهدف بسبب إشارة مساعده لوجود تسلل، لكن تقنية الفيديو أثبتت شرعية هدف ليفاندوفسكي، ليعزز بايرن تقدمه بهدف ثانٍ.

 

ومرر جنابري الكرة نحو مولر أمام المرمى الخالي، لكن تدخل بوياتا في اللحظة الأخيرة حال دون وصوله للكرة، لينتهي الشوط الأول (2-0).

 

وبعد مرور نحو 4 دقائق على بداية الشوط الثاني، كافأ موسيالا مدربه جوليان ناجلسمان على الدفع به في التشكيلة الأساسية، بتسجيل الهدف الثالث.

 

وساد الهدوء في الدقائق التالية بعدما شعر لاعبو هيرتا برلين بصعوبة العودة في النتيجة بعد التأخر بثلاثية أمام العملاق البافاري.

 

وكسر البايرن هذا الهدوء بهدف رابع بعد انطلاقة من ساني، الذي هيأ الكرة على طبق من ذهب لليفاندوفسكي، ليودعها الأخير داخل الشباك.

 

ووقف بوياتا حائلًا أمام اهتزاز شباك فريقه بالهدف الخامس بعدما تصدى لتسديدة قوية من ليفاندوفسكي بالقرب من مرمى هيرتا، لتتحول إلى ركنية.

 

وعوض المهاجم البولندي نفسه سريعا عن الفرصة الضائعة بإضافة الهدف الثالث له والخامس لفريقه من ضربة رأسية إلى داخل الشباك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية