رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجال يد الأهلي يواجه ASFA السنغالي في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية

رجال يد الأهلى
رجال يد الأهلى
Advertisements

يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الاثنين عندما يواجه فريق ASFA السنغالي ضمن منافسات الدور الربع النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة مكناس المغربية.

موعد المباراة

وتنطلق المباراة في الواحدة ظهرا على صالة المسيرة بمدينة مكناس، ويسعى فريق رجال يد الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية بعدما حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بالفوز على فرق سوكوتو ريما النيجيري ورد ستار الإيفواري وفاب الكاميروني.

بعثة رجال يد الأهلى

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسي مخطط أحمال، والدكتور محمد إبراهيم طبيبًا، ومصطفى نجيب، إخصائي علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

قائمة لاعبى رجال يد الأهلى

أما قائمة لاعبي فريق «رجال يد الأهلي»، فتضم كلا من: محمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وعبد العزيز إيهاب وأحمد راضي وعبد الرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيري وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هاني ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد «كاستيللو» وعمر سامي وإبراهيم المصري وأحمد عادل وياسر سيف.

الأهلى على رأس المجموعة الأولى

ويوجد «رجال يد الأهلي» على رأس المجموعة الأولى، إلى جانب أندية فاب الكاميروني وريد ستار الإيفواري وسوكوتو ريما النيجيري، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة البطولة التي أجريت في المغرب.
وضمت المجموعة الثانية أندية: وداد سمارة المغربي وإنتر كلوب الأنجولي وجي إس كي الكونغولي وASFA  السنغالي.

رجال يد الأهلي» يفوز على فاب الكاميروني ببطولة كأس الكؤوس

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق فاب الكاميروني، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة مكناس المغربية.

وأقيمت المباراة على صالة المسيرة بمدينة مكناس، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ٤٨-٢٣.

وبهذه النتيجة واصل الفريق عروضه القوية بعد أن تغلب على نظيره فريق سوكوتو ريما النيجيري في الجولة الأولى بنتيجة ٤٦-٢٦، ثم حقق فوزًا مهمًّا على ريد ستار الإيفواري بنتيجة ٤٥-٢٦، ليحقق العلامة الكاملة ويتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية