رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرار نهائى.. جونيور أجايى خارج الأهلى بالموسم المقبل

جونيور أجايى
جونيور أجايى
Advertisements

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن استقرار مسئولى النادى الأهلى على رحيل المهاجم النيجيري جونيور أجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تصريحات أحمد شوبير

وقال شوبير إنه حال عدم تلقي جونيور أجايى أى عروض احتراف خلال الأيام القليلة المقبلة سوف تقوم إدارة القلعة الحمراء بفسخ عقد المهاجم النيجيري مع اعطائه القيمة المالية المتبقية في عقد اللاعب صاحب الـ 25 عاما.

وأضاف: لا توجد رغبة للجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى في استمرار المهاجم النيجيري داخل صفوف الفريق الأحمر، وذلك في ظل تراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

مفاجأة.. أجايي مستمر في الأهلي الموسم القادم وديانج كلمة السر

وكان  الإعلامى عمر ربيع ياسين أكد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تجدد مفاوضات النادى الأهلى مع نادي جالطا سراى التركى بشأن احتراف لاعب وسط الفريق المالى أليو ديانج الأمر الذي قد يجعل المهاجم النيجيري جونيور أجايي يستمر داخل قلعة الجزيرة بعد إعارة الكونغولى والتر بواليا إلى نادى مالاتيا سبور التركي.

وكتب عمرو ربيع ياسين على صفحته على فيس بوك قائلا: "مفاجأة في اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي قد تقلب الأمور رأس على عقب، النادي الأهلي فتح خط اتصال من جديد مع جالطا سراي لضم إليو ديانج، الأهلي طلب ٣٠٠ ألف دولار زيادة عن اخر عرض مقدم من النادي التركي إذا تم الاتفاق ديانج في تركيا واجاي في الاهلي”.

موعد استئناف كأس مصر

من ناحية أخرى استقر اتحاد الكرة على استئناف مباريات كأس مصر 13 سبتمبر المقبل، على أن يبدأ الدورى الجديد فى أكتوبر المقبل.

طريق الأهلى فى كأس مصر

ويلتقي الاهلي مع فريق إنبي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر

وفي حال فوز الاهلي علي إنبي سيلاقي الفائز من مباراة بيراميدز وسموحة بدور الثمانية.

وفي حال فوز الأهلي بربع النهائي سيصعد إلى نصف النهائي لملاقاة فريق بتروجت.

وفي حال فوز الاهلي بنصف النهائي سيلاقي في المباراة النهائية الفائز من مباراة الزمالك وأسوان.

الأهلى يفوز على النصر فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر

الجدير بالذكر أن الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

يذكر أن الأهلي قد نجح في الحصول على لقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر

الجدير بالذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 لقبا متفوقا بفارق 10 ألقاب عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذى يحتل المركز الثاني برصيد 27 بطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية