رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يعتمد الأهلي على البدلاء في بطولة كأس مصر؟

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد على اللاعبين البدلاء خلال مباريات كأس مصر التى تم الاستقرار على استمرارها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم  بداية من يوم 13 سبتمبر القادم.

إراحة اللاعبين الأساسيين

ويفكر الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة موسيمانى في الاستعانة بالبدلاء خلال مباريات كأس مصر خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الماضي وتعرض اللاعبين الأساسيين للإرهاق خاصة وأن الفريق مقبل على منافسات هامة بداية من مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربي التي سوف تقام في شهر ستمبر ثم المشاركة في شهر ديسمبر القادم في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو.


طريق الأهلى فى كأس مصر هذا الموسم

ويلتقي الاهلي مع فريق إنبي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر

وفي حال فوز الأهلي على إنبي سيلاقي الفائز من مباراة بيراميدز وسموحة بدور الثمانية.

وفي حال فوز الأهلي بربع النهائي سيصعد إلى نصف النهائي لملاقاة فريق بتروجت.

وفي حال فوز الأهلي بنصف النهائي سيلاقي في المباراة النهائية الفائز من مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

الأهلى يفوز على النصر فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر

الجدير بالذكر أن الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي

يذكر أن الأهلي قد نجح في الحصول على لقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر

الجدير بالذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 لقبا متفوقا بفارق 10 ألقاب عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 27 بطولة.

عودة أحمد عبد القادر حمدى إلى الأهلى

من ناحية أخرى يعود أحمد عبد القادر حمدى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القلعة الحمراء مع بداية الاستعداد للموسم الجديد،  بناء على طلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر بقطع إعارة اللاعب الشاب مع نادى سموحة السكندرى وعودته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء مع بداية منافسات الموسم الحالي وذلك وفقا للبند الموجود في عقد الإعارة الذي يمنح الأهلى الحق في استعادته بعد انتهاء الموسم الاول من الإعارة.
وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول أصر على عودة أحمد عبد القادر حمدى إلى القلعة الحمراء وذلك نظرًا لرؤيته بأنه أنسب بديل لمحمد مجدى أفشه صانع ألعاب الفريق الأحمر الأساسي والمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

ونفى المصدر الأنباء التى ترددت خلال الأيام القليلة الماضية بشأن تراجع موسيمانى عن عدم عودة أحمد عبد القادر حمدى إلى القلعة الحمراء وتفضيله الاستمرار داخل نادي سموحة السكندري حتى نهاية إعارته بنهاية الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية