رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. أجايي مستمر في الأهلي الموسم القادم وديانج كلمة السر

جونيور اجايى
جونيور اجايى
Advertisements

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل في ملف اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما اقترب المهاجم النيجيري جونيور آجايي من الاستمرار داخل القلعة الحمراء مرة أخرى.

رحيل إليو ديانج إلى جالاتا سراى


وكشف الإعلامى عمر ربيع ياسين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تجدد مفاوضات النادى الأهلى مع نادي جالطا سراى التركى بشأن احتراف لاعب وسط الفريق المالى أليو ديانج الأمر الذي قد يجعل المهاجم النيجيري جونيور أجايي يستمر داخل قلعة الجزيرة بعد إعارة الكونغولى والتر بواليا إلى نادى مالاتيا سبور التركي.

وكتب عمرو ربيع ياسين على صفحته على فيس بوك قائلا: "مفاجأة في اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي قد تقلب الأمور رأس علي عقب، النادي الأهلي فتح خط اتصال من جديد مع جالطا سراي لضم اليو ديانج، الأهلي طلب ٣٠٠ ألف دولار زيادة عن اخر عرض مقدم من النادي التركي إذا تم الاتفاق ديانج في تركيا واجاي في الاهلي”.

 

 

الأهلى يلاقي الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي


من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الأفريقى لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى


وتقام مباراة الأهلى الرجاء المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي مساء يوم 24 ستمبر القادم على ملعب حاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربى

وتذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربى فى نهائى كأس السوبر الأفريقي على قناة beIN Sports HD2 حيث تمتلك شبكة قنوات الجزيرة جميع الحقوق الخاصة بإذاعة جميع البطولات التى ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

 

الأهلى يفوز على كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.


الرجاء المغربي يفوز على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية


يُذكر أن الرجاء حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.
 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية