رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم الأهالي للمتفوقين في الثانوية العامة.. عقد ذهب ووجبة سمك أبرز الهدايا

خديجة حماد المركز
خديجة حماد المركز الثالث علي مستوي الجمهورية
Advertisements

حرص أهل القرى والنجوع على تكريم أبناء قريتهم من المتفوقين في الثانوية العامة بتقديم لهم هدايا عينية ورمزية تقديرا لجهودهم المبذولة في المذاكرة والدراسة، وصولا لتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية.

محافظة الفيوم

 الطالبة خديجة حماد بمدرسة "جردو" الثانوية بنات بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعد حصولها على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية في شعبة علمي العلوم، احتفل أهل قريتها بها احتفالا حافلا، وقدمت سلسلة محلات تجارية تخفيض 5% لأهالي قريتها "جردو بمركز إطسا بالفيوم"، فضلًا عن إجراء تخفيض 10% لأسرة الطالبة.

 

 كما قررت سلسلة محلات أخرى إهداء الفتاة فاتورة شراء بقيمة 500 جنيه تكريمًا لها، فيما قدم محل للحلوى بوكس شوكولاتة هدية لها، وقام محل للمشغولات الذهبية للطالبة سلسلة ذهبية تكريمًا لها على التفوق، وأيضا قدمت إحدى الجامعات الخاصة منحة للطالبة للدراسة الطب بها.

محافظة الجيزة

وحقق طالب الثانوية علي يونس مُبتغاه، ووصل إلى المرتبة التي لطالما حلُم بها، وهي الحصول على مجموع يؤهله للالتحاق بإحدى كليات القمة، وهي الهندسة بالنسبة له، ورغم حزنه لغيابه عن قائمة الأوائل، إلا أن محل مجوهرات في منطقته قرر مكافأته على طريقته.

علي يونس، طالب ثانوية عامة، شعبة علمي رياضة، يقطن في منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة، حصل على مجموع 94.39% في الثانوية العامة، ومنحه محل مجوهرات هدية قيمة وهي قلادة أو عقد من الذهب غال الثمن.

محافظة المنوفية

الطالب محمد أمين فيصل الحاصل على المركز الثالث عن شعبة علمي علوم بالثانوية العامة، حصل أيضا على هدايا من الأهالي، حيث فوجئ بالصفحة الرسمية لمطعم الأسماك الشهير بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، بمطالبته بالتوجه للمطعم لاستلام هديته في أي وقت يريده، ووجهت إدارة المطعم التهنئة للطالب المتفوق كما طلبت من متابعيها الذين يعرفون محمد  إخباره بالتوجه لإستلام هديته.

محافظة الدقهلية

كما كرم نائب برلماني إحدى أبناء محافظته من المتفوقين في الثانوية العامة، فقد حرص السيد سمير النائب عن دائرة منية النصر بمحافظة الدقهلية، على تقديم التهنئة للطالبة أسماء محمد عبدالسلام، ابنة قرية البجلات، لحصولها على المركز الأول في الثانوية العامة بنظام الدمج.

وقدم النائب باقة ورود للطالبة المتفوقة، كما وعدها بتحمل مصاريف دراستها الجامعية كاملة، ومكافأة والديها برحلة عمرة، تقديرًا لجهودهما معها، وأكد سمير، أن ابنة البجلات رفعت رأس أهالي الدقهلية بأكملها، ولقنت الشباب درسًا كبيرًا في الصمود والتفوق والإصرار، والتغلب على الصعاب.

كما وجه الشكر لوالدتها على مجهودها الذي بذلته مع نجلتها، سواء في مجال الدراسة حتى وصلت للتفوق، أو مراعاة حالتها الصحية، مؤكدًا أن ما فعلته سيظل درسًا وبصمة محفورة في أذهان الجميع مدى العمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية