رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل الرسمي لمباراة سموحة والجونة بالجولة 32 فى الدوري

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي سموحة
Advertisements

أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، تشكيلة فريقه التي سيبدأ بها مواجهة نظيره فريق الجونة بعد قليل على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل سموحة

ويتكون تشكيل سموحة من: الهاني سليمان في حراسة المرمى ورجب نبيل ومحمود عزت ومحمد عبد المنعم وإسلام جمال في الدفاع ومحمود حليمو ومحمد كنرايا وشريف رضا في الوسط، ومصطفى فتحي وأحمد عبد القادر ومحمد نادي في الهجوم.

 

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: عمر صلاح ومحمود البدري وأحمد حمص وعبد الكبير الوادي ورفيق كابو وديريك تساميمبي وأطهر الطاهر ومحمد شكري ومحمد محسن ليلة.

 

تشكيل الجونة

فيما أعلن رضا شحاتة تشكيل فريقه لمواجهة سموحة والمكون من أحمد عادل في حراسة المرمى، محمد عبد الجواد ومحمود الجزار ومحمد نجيب وعمرو سعداوي في الدفاع وناصر ناصر وعربي بدر وعمرو بركات وعموري في الوسط، وإسلام عبد النعيم وكريم الطيب في الهجوم.

 

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: محمود الغرباوي ومحمود الشبراوي ومحمد رجب وأحمد عامر وجوناثان نجويم ومحمد يكن واسلام ناصر وزياد الجيوشي وعلي زعزع.

 

ترتيب سموحة بالدوري

يحتل فريق سموحة بقيادة احمد سامي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 48 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

 

ترتيب الجونة بالدوري

يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 35 هدفًا.

 

حكام سموحة أمام الجونة

يديرها عبد العزيز السيد كحكم ساحة، ويعاونه كل من نور سعيد مساعدا أول وتامر رشاد مساعدا ثانيا وعلاء صبري حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.

 

فوز الزمالك على سيراميكا

ونجح الزمالك فى الفوز على نظيره سيراميكا 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقدم أحمد محسن لاعب سيراميكا لفريقه فى الدقيقة 41، وتعادل بن شرقى للزمالك فى الدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم أحمد زيزو للفريق الأبيض من ركلة جزاء فى الدقيقة 60.

وبهذه النتيجة، واصل الزمالك تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 23 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدف وسكنت شباكه 20 هدفا، فيما احتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفًا.

ويحتاج الزمالك الفوز فى الجولة المقبلة لحسم بطولة الدورى 13 فى تاريخ النادى دون النظر عن نتيجة مباراة الأهلى المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية