رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سموحة: مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد ونتمنى استمراره

مصطفى فتحي لاعب سموحة
مصطفى فتحي لاعب سموحة
Advertisements

أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة  بأداء مصطفى فتحي لاعب الفريق خلال مباراة الفريق السكندري أمام المصري البورسعيدي بالأمس ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأزرق بهدف لأحمد عبد القادر.

مصطفي فتحي 

وقال عامر في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ مع الإعلامي محمد فاروق: مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد، وكان لديه عرض آخر قبل انضمامه إلى سموحة، وبمقابل مادي كبير، لكنه أبلغ أحمد سامي المدير الفني للفريق برغبته في اللعب بصفوف الفريق السكندري، ويسير بشكل رائع منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من الزمالك.

واختتم عامر: مصطفى فتحي ما زال يتبقى له موسمًا إضافيًا في عقده مع الزمالك، وأتمنى استمراره في سموحة الموسم المقبل، فهو بكل تأكيد إضافة لأي فريق واستعاد مستواه المعهود بشكل كبير، وسنتحدث مع مسئولي نادي الزمالك عقب نهاية الموسم وبكل تأكيد نتمنى استمراره بسموحة.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

1- الزمالك 70 نقطة

2- الأهلي 68 نقطة

3- المصري 49 نقطة

4- سموحة 47 نقطة

5- بيراميدز 46 نقطة

6- الاتحاد 42 نقطة

7- إنبي 39 نقطة

8- طلائع الجيش 38 نقطة

9- الجونة  37 نقطة

10- سيراميكا كليوباترا  37 نقطة

11- مصر المقاصة 37 نقطة

12- الإسماعيلي 37 نقطة

13- المقاولون 35 نقطة

14- غزل المحلة 34 نقطة

15- البنك الأهلي 29 نقطة

16- أسوان 27 نقطة

17- وادي دجلة 25 نقطة

18- الإنتاج الحربي 23 نقطة

 

المصري ضد سموحة


وتلقي المصري الخسارة أمام سموحة بهدف نظيف في لقاء الجولة الـ 31 والتي جمعتهما مساء أمس بإستاد الإسكندرية ليحافظ الفريق السكندري على المركز الرابع بفارق نقطة عن بيراميدز.

أسوان ضد المقاولون العرب
وحقق المقاولون الفوز على أسوان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس بإستاد بتروسبورت ضمن افتتاح الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز.

أهداف فريق المقاولون العرب وأسوان
أحرز هدفي فريق المقاولون العرب عن طريق كل من، فاروقا نور الدين في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بينما عزز لويس هينستروزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

بينما أحرز هدف فريق أسوان الوحيد عن طريق أحمد إبراهيم في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

 

الجونة ضد بيراميدز
وفاز فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف على نظيره نادي الجونة خلال لقاء الفريقين بملعب خالد بشارة في إطار مباريات الجولة ٣١ من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

أهداف المباراة
أحرز هدف التقدم لفريق بيراميدز بنيران صديقة من محمد نجيب لاعب فريق الجونة في مرماه في الدقيقة 5 من المباراة ثم تعادل محمود شبراوي للجونة في الدقيقة 53 ثم أحرز إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريق بيراميدز وهدف الفوز في الدقيقة 65 من المباراة.

 

إعلان مواعيد الجولتين الأخيرتين بالدوري الممتاز
وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الجولة قبل الأخيرة وبعض مواعيد الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، مع استكمال إدارة المسابقات لمواعيد المباريات المتبقية أو أي تعديلات أخرى وفق ما تقتضيه المصلحة العامة.

 

موعد مباراتي الأهلي والزمالك بالجولة قبل الأخيرة
وتنطلق مباريات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز يوم 23 أغسطس الجاري، وتشهد مباراة الأهلي أمام الجونة بإستاد خالد بشارة بالجونة يوم 24 أغسطس الجاري، وهو نفس التوقيت الذي يشهد مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي بإستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء.

 

الجولة الأخيرة
أما مباريات الجولة الأخيرة فتنطلق يوم 26 أغسطس الجاري، والتي تشهد مباراتي الأهلي أمام أسوان والزمالك أمام البنك الأهلي يوم 27 أغسطس في التاسعة مساء، حيث تقام مباراة الأهلي أمام أسوان بإستاد السلام، فيما تقام مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي بإستاد بتروسبورت.

 

منافسو الزمالك في الجولات الأربع الأخيرة بالدوري
ويتبقى أمام الزمالك أربع مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز، أمام أندية وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي على الترتيب.

 

أما الأهلي المنافس الثاني على الفوز بلقب الدوري فينتظره أربع مواجهات أمام طلائع الجيش ثم المصري البورسعيدي، ثم الجونة، وأخيرا أسوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية