رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بزعم توصيلهم الفيوم.. سرقة سيارة بالإكراه من قائدها بأكتوبر

الاموال المسروقة
الاموال المسروقة
Advertisements

تمكنت أجهزة الأمن،  من ضبط لصوص سرقة سيارة بالإكراه من قائدها فى الفيوم بعد استدرجه بحجة توصيلهم.


تلقى مركز شرطة الشواشنة بمديرية أمن الفيوم بلاغا  من سائق بإحدى شركات نقل الركاب، مقيم بالجيزة، بأنه عقب توجهه لمنطقة ميدان الحصرى بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة للتقابل مع أحد العملاء، ولدى وصوله تقابل مع 5 أشخاص (3 رجال، سيدتان) وإتفقوا معه على توصيلهم لدائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم نظير مبلغ مالى ولدى وصولهم فوجئ بإشهار أحدهم سلاح أبيض واستولوا منه على السيارة قيادته ولاذوا بها بالهرب وقاموا بالتخلى عنها بمنطقة زراعية متاخمة بدائرة مركز شرطة أبشواى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بالفيوم أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة 5 أشخاص (3رجال، سيدتان "لهم معلومات جنائية"، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم.

 وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق آخر،  كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات اختلاق واقعة تعرض سائق بإحدى الشركات للسرقة بالإكراه بالإسماعيلية وتحديد وضبط الجناة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا  من سائق بشركة للدهانات، أنه أثناء سيره بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية مُستقل سيارة الشركة، فوجئ بسيارة "ميكروباص" قامت بمحاولة استيقافه وبها (4) مجهولين، وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وأطلق عيارا نارىا منها تجاه زجاج السيارة وتمكنوا من استيقافه واستولوا على (مبلغ مالى) خاص بالشركة التى يعمل بها.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، أسفرت جهوده إلى عدم صحة ادعاء الـمُبلغ واختلاقه للواقعة.

 وبمواجهته أقر بما جاء بالتحريات وأضاف بقيامه بالاتفاق مع كلٍ من (سائق بذات الشركة -  شقيق الأول "له معلومات جنائية"- مقيمان بالشرقية) على افتعال الواقعة والاستيلاء على الـمبلغ المالى مُستخدمين سيارة نقل، وأضاف بتحصله على جزء من المبلغ المستولى عليه أرشد عنه وباقـى المبلغ بحوزة المتهمين الآخرين.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أرشدا عن باقى المبلغ المالى والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية