رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يتصل لتهنئة الثاني على الثانوية العامة "مكفوفين"

Advertisements


أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اتصالا هاتفيا بالطالب " معتز حموده حسن "  لتهنئته بمناسبة حصوله علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية بالشهادة الثانوية العامة من معهد النور للمكفوفين بمجموع ٣٩٧ درجة، بنسبة ٩٦.٨٣%.

اتصال هاتفي 
أعرب «الداودي» خلال اتصاله بالطالب، عن خالص تهانيه لحصوله علي هذا المركز المتقدم مشيدا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطالب تحقيق هذه النتيجة المتميزة متمنيا له دوام التوفيق خلال المرحلة الدراسية المقبلة، واعدا إياه بتكريمه خلال الأيام القادمة.

محافظ قنا 

وأكد الداودي علي حرص المحافظة على تكريم المتفوقين من أبنائها لتحفيزهم على استمرار مسيرة التفوق وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في خلق جيل قادر على تحمل مسؤوليات المستقبل، مُعربًا عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسؤولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم، والتي كانت لها الدور الكبير في تفوقهم، مؤكدًا أن هذا التفوق يعتبر بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة علمية ناجحة.

وفي سياق منفصل عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات المُدرجة ضمن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والممول جزئيًا من البنك الدولي،بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا،و مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بقنا، ورؤساء الوحدات المحلية، والمستشار الهندسى للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

محافظ قنا 
ناقش محافظ قنا خلال الإجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات المدرجةضمن البرنامج وفقا للجداول الزمنية المقررة، مؤكدا علي أهمية التعاون والتواصل المستمر بين كافة القطاعات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وبما يحقق مردود إيجابي لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة محليًا، وكذا تحقيق التنمية الاقتصادية للمحافظة.

مشروعات تنموية
وشدد " الداودي " خلال الإجتماع على  سرعة الإنتهاء من المشروعات المؤهلة المفتوحة طبقا للجدول الزمنى المحدد للمشروع، والإنتهاء من توصيل الكهرباء لمحطات الصرف الصحى فى عدد من القرى، بالإضافة إلي الإنتهاء من عمل الإدارة الهندسية من تقييم المقاولين والمستشارين لتجنب التعامل مع الغير ملتزمين فى تتفيذ خططهم، موجها بضرورة الالتزام بالشروط والبنود الخاصة بمقايسات كل مشروع، وعدم تنفيذ أى أعمال تجاوزات إلا بعد أخذ موافقة من الجهة المختصة حسب نسب التنفيذ.

محافظة قنا 
وفى نهاية الإجتماع أوصى محافظ قنا بعقد اجتماع دورى برئاسة رئيس الوحدة المحلية لكل مركز لمتابعة تنفيذ خطة المشروعات بدائرة المركز  ،ورصد أي مشكلات قد تقف عائقا أمام تحقيق نسب الإنجاز المطلوبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية