رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| موسيماني يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات

اجتماع موسيماني بالاعبين
اجتماع موسيماني بالاعبين
Advertisements

 حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للفريق قبل انطلاق المران، عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخلال الاجتماع الذي استغرق قرابة 15 دقيقة، حرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن الإيجابيات والسلبيات التي واجهت الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا مباراة طلائع الجيش الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

اجتماع موسيماني

وشدد موسيماني في حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق على ضرورة التركيز في المباريات المقبلة في الدوري، بداية من مباراة المصري مساء الجمعة المقبل. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الإسكندرية.

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة‏‏ المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان. ويدخل الأهلي مباراة المصري ورصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي». وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات أخرى.

ملعب الاسكندرية

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الدور الاول للموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز حيث أحرز هدفي الأهلي محمد شريف بينما سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز جدير بالذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة كان آخرها في خمس سنوات متفوق بفارق 30 بطولة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 12 بطولة كان آخرها في موسم 2014-2015.

مباريات الأهلي المتبقية بالدوري تقام مباراة الأهلي أمام الجونة يوم ٢٤ أغسطس الجارى باستاد خالد بشارة بالجونة في إطار مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري. وتقام مباراة الأهلي وأسوان يوم 27 أغسطس الجاري على ملعب السلام في الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية