رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | مجلس الخطيب يطلب حكام أجانب وحقيقة عروض الشناوي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الخطيب يجتمع مع موسيماني لمناقشة أسباب تراجع مستوى الأهلي بالدوري

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويعقد الخطيب اجتماعًا عاجلًا مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمناقشة أسباب تراجع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة الماضية وذلك بعدما ابتعد عن الاحتفاظ باللقب الدوري العام للمرة السادسة على التوالي بعد التعادل مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0/0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع المقرر إقامته خلال الساعات القليلة القادمة حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وذلك لمناقشة ملف الصفقات الجديدة بالفريق وتجديد عقود اللاعبين.

وكيله يكشف حقيقة العروض المقدمة للشناوي للرحيل عن الأهلي

وكشف حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة العروض المقدمة للحارس الدولي للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وقال حازم الحديدي خلال حلوله ضيفا على برنامج "بي أون تايم" المذاع على فضائية “أون تايم سبورت”، أن محمد الشناوي كل تركيزه منصب خلال الفترة الحالية مع النادي الأهلي وإنهاء منافسات الموسم الحالي بالفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها مع الفريق الأحمر هذا الموسم.

وأضاف الحديدي أن الشناوي أبلغه بأنه سوف يناقش أي عرض يقدم له عقب انتهاء منافسات الموسم الحالي، لافتا إلى أن الحارس الدولي لم يتلقَ أي عرض رسمي حتى الآن كما تردد خلال الفترة الأخيرة الماضية.

هل يرحل بدر بانون عن الأهلى بنهاية الموسم؟

وأكد وكيل اللاعبين حازم الحديدى أن بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الجارى.

وقال حازم الحديدى خلال حلوله ضيفا على برنامج بى أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن بدر لديه رغبة قوية في الاستمرار داخل القلعة الحمراء حتى نهاية عقده وذلك نظرا لرغبته فى حصد أكبر عدد ممكن من البطولات مع النادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.

بأمر موسيماني.. سعد سمير مستمر في الأهلي

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر استمرار مدافع الفريق الأحمر سعد سمير مع الفريق حتى نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن موسيماني عقد جلسة مع المدافع الدولي صاحب الـ 32 عام وأبلغه أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده وذلك على خلفية  أهمية دوره داخل صفوف الفريق حتى وإن لم يشارك بصفة أساسية وذلك نظرا لاعتباره أحد قادة الفريق التى يعتمد عليهم في إتخاذ أي قرار يخص الفريق الأحمر.

وأشار المصدر أن موسيمانى قرر مد إعارة مدافع الفريق محمد عبد المنعم كامبوس مع نادي سموحة السكندري حتى نهاية الموسم القادم وذلك بعدما تم الاستقرار على استمرار سعد سمير الذي كان على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الجارى.

في بيان رسمي.. الأهلي يطلب حكاما أجانب لمبارياته في السوبر وكأس مصر

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بيان رسمي يطلب فيه إسناد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولتي كأس مصر والسوبر المحلي إلى حكام أجانب.

يحرص النادي الأهلي دائمًا على إعلاء المصلحة العامة، والتعاون مع كافة عناصر المنظومة الرياضية، لا سيما اتحاد الكرة ولجانه، بما يساعد على نجاح المسابقات ودعم المنتخبات الوطنية، حتى إن وقع عليه الضرر في بعض المباريات بسبب الأخطاء التحكيمية «الفجة» والمتكررة، وآخرها ما جرى في مباراة الأهلي وطلائع الجيش أمس من جانب حكم اللقاء، وحكم الڤيديو المساعد، التي كشفت أن مثل هذه الأخطاء منذ بداية الموسم لم تكن تقديرية.

موسيماني بعد اقتراب الدوري من الزمالك: نقاتل بكرامة حتى النهاية

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه سيقاتل حتى النهاية رغم ابتعاد لقب الدوري عنه واقترابه من نادي الزمالك صاحب الصدارة.

وقال موسيماني عبر تغريدة على حسابه بموقع تويتر: واجهنا اضطرابًا كبيرًا كفريق، لكننا سنقاتل بكرامة حتى النهاية، كل شيء يحدث له سبب، ربما هناك أشياء أكبر قادمة لنا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية