رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول مباراة رسمية بدون ميسي.. برشلونة يهزم ريال سوسيداد بالدوري الإسباني|صور

مباراة برشلونة وريال
مباراة برشلونة وريال سوسيداد
Advertisements

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزا مثيرا على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

تفوق برشلونة في الشوط الأول

تقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق جيرارد بيكيه في الدقيقة 19، بعد ركلة حرة نفذها الهولندي ممفيس ديباي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بيكيه برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أليكس روميرو، فيما أضاف الهدف الثاني مارتن برايثويت في الوقت بدل الضائع من رأسية قوية بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق فرينكي دي يونج، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني بثنائية نظيفة.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد 

برشلونة يسجل الهدف الثالث

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة تفوقه بإحراز الهدف الثالث عن طريق مارتن برايثويت بعد هجمة منظمة وإرسال كرة عرضية من جوردي ألبا أبعدها الحارس أليكس روميرو بشكل سئ، لتصل إلى برايثوايت الذي أودعها الشباك، ليظن الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بفوز كبير للبارسا.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد 

عودة ريال سوسيداد

بعدها كثف ريال سوسيداد من ضغطه من أجل تعديل النتيجة وتقليص الفارق، حتى الدقيقة 82 عندما نجح جولين لوبيتي لاعب سوسيداد في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة بينية متقنة من زميله أندر بارينيتشيا ليستقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس نيتو.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد 

وكانت المفاجأة في الدقيقة 85، عندما نجح ميكيل أويارزابال في إحراز هدف رائع من ركلة حرة مباشرة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى البارسا، لتشتعل المباراة ويلجأ برشلونة إلى تبادل الكرة والسيطرة عليها في الدقائق المتبقية.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد 

وفي الوقت بدل الضائع، ينجح برشلونة في قتل المباراة بإحراز الهدف الرابع عن طريق سيرجي روبيرتو بعد عرضية متقنة من برايثويت، لتنتهي المباراة بفوز مهم للبارسا في أول مباراة رسمية بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل بعد انتهاء عقده إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد

لعب برشلونة المباراة بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: نيتو.

الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليت - دست.

الوسط: بوسكيتس - بيدري - دي يونج.

الهجوم: جريزمان - برايثوايت - ديباي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية