رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة العالم للإسكواش

نور الشربيني
نور الشربيني
Advertisements
استطاعت نور الشربيني، المصنَّفة الأولى عالميًا للسيدات في لعبة الإسكواش، التأهل إلى نهائي بطولة العالم المُقامة في الوقت الجاري في شيكاغو بأمريكا، خلال الفترة بين 14 إلى 23 يوليو الجاري.


وفازت نور الشربيني على منافستها الأمريكية أماندا صبحي في لقاء الدور نصف النهائي بنتيجة 3/0 في مباراة استغرقت 25 دقيقة، بنتيجة: "11-3، 11-5، 11-5".

ويحصل المركز الأول في بطولة العالم للإسكواش المُقامة في شيكاغو على جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.
 
وقالت نور الشربيني عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: إن اللعبة مظلومة إعلاميًا في مصر خصوصًا في ظل خوض أبطال مصر للإسكواش لمنافسات بطولة العالم.

وكتبت "الشربيني" على حسابها الشخصي منشور قائلة: "أنا عارفة إن الأولمبياد خلاص قربت، وأتمنى كل التوفيق لأصحابي المشاركين ولكل البعثة المصرية في طوكيو".

وأضافت الشربيني قائلة: "إحنا، لاعبي الإسكواش، بنلعب دلوقتي بطولة العالم في شيكاغو، البطولة دي أكبر بطولة في الموسم، واللي هيفوز بالبطولة هيفوز بلقب بطل العالم للإسكواش لسنة 2020 – 2021، وأعتقد أننا مش واخذين التقدير أو التغطية الإعلامية المستحقة بالذات بعد كل التعب والتمارين على مدار السنة".

وتابعت: "النهاردة في مجموعة مثيرة بتشارك في النصف النهائي، منها أول لاعبة مولودة في الولايات المتحدة توصل للدور النصف النهائي من بطولة العالم، وهي أماندا صبحي اللي أنا هلعب ضدها. لو عندك فرصة، تابعنا لمشاهدتنا ودعمنا، المباريات تبتدي 5 مساءً بتوقيت شيكاغو و١٢:٠٠ صباحًا بتوقيت مصر شكرًا".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية