رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حريق يلتهم ورشة سروجي مفروشات في بني سويف

حريق يلتهم ورشة سروجي
حريق يلتهم ورشة سروجي مفروشات في بني سويف
Advertisements

سيطرت قوات الحماية المدنية بمعاونة الأهالي، على حريق، نشب، مساء الثلاثاء، بورشة سروجي مفروشات بمنطقة "الفابريقة" التابعة لمدينة ببا، جنوب محافظة بني سويف، دون خسائر في الأرواح.


أمن بني سويف
تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من إدارة الحماية المدنية بورود بلاغًا بنشوب حريق بورشة سروجي مفروشات بمنطقة "الفابريقة" التابعة لمدينة ببا، جنوب المحافظة.

وتم الدفع بسيارات ومعدات الاطفاء اللأزمة، التي انتقلت لموقع البلاغ وتمكنت بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للمنازل والمحال التجارية والورش المتأخمة.

حريق أخشاب وأقمشة
وبالمعاينة الأولية تبين أن الحريق أسفر عن حريق كمية من الاخشاب والأقمشة التي تستخدم في التصنيع بالورشة، دون وقوع أي خسائر في الأرواح، وجارٍ إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللأزمة بشأن الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، ووجهت بالمعاينة الفنية لموقع الحادث لتحديد أسباب الحريق.

حريق بمنطقة حشائش
وفي واقعة سابقة سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل نشب في منطقة حشائش وقطعة ارض فضاء قرب مدخل قرية كفر ابو شهبه التابعة لمركز إهناسيا، وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده، بالتعاون مع الأهالي ومنع امتداد النيران إلى المناطق المجاورة.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، منذ قليل، إخطارُا من مأمور مركز شرطة إهناسيا يفيد بتلقيه بلاغ بنشوب حريق في منطقة للحشائش بكفر ابو شهبه وجاري إرسال سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

الحماية المدنية ببني سويف
ووجه مدير امن بني سويف بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية بمركز إهناسيا على رأس سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وسرعة إخماده، وإخطار الجهات ذات الصلة من إسعاف لتوجيهها إلى مكان الحريق في حال وجود إصابات.

وإنتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف على رأس 4 سيارات اطفاء من الإطفاء بالتعاون مع مركز شرطة إهناسيا، إلى مكان الحريق في محاولة للسيطرة عليه وإخماده.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية