رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طوارئ في الزمالك لتجديد عقد أوجستي بوش مدرب فريق السلة

أوجستي بوش
أوجستي بوش
Advertisements
دخل مسئولو نادي الزمالك في جولة من المفاوضات مع الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء، من أجل تجديد تعاقده.


وانتهى عقد المدير الفني الإسباني بنهاية مباريات دوري السوبر للموسم الحالي.

ويرغب مسئولو الزمالك في تجديد عقد المدير الفني للفريق، في ظل تلقيه العديد من العروض المحلية والدولية.

وتوج الزمالك بلقب دوري السوبر للموسم الحالي 2020/2021، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة (3-2)، في إجمالي سلسلة مباريات الدور النهائي.

ونجح المدير الفني الإسباني في حصد بطولتين مع الزمالك هذا الموسم، الأولى هي البطولة الأفريقية للأندية التي أقيمت في رواندا، والبطولة الثانية هي دوري السوبر.

الفوز في المباراة الأولى
وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في المباراة الأولى، ثم عاد الزمالك وحقق الفوز في المباراتين الثانية والثالثة، وذلك قبل أن يحقق الاتحاد الفوز في المباراة الرابعة. 

ويقام نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوفس، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المباريات الثلاثة الأولى يتوج باللقب مباشرة، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.

وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة أحمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالإسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.

الاتحاد السكندري حامل لقب البطولة
الجدير بالذكر، أن الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3 – 1.

وتوج الأهلي هذا الموسم بلقب دوري المرتبط، فيما حسم الاتحاد السكندري لقب بطولة الكأس، وفاز الزمالك بلقب دوري السوبر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية