رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الزمالك اليوم | أحمد مجاهد يرفض الوقوف بجوار الزمالك في أزمة عقد فرجاني ساسي

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements
تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك، وأهم الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

 
وأرسل مسئولو نادي الزمالك، وفدًا بالأمس للاجتماع مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة؛ من أجل الاستفسار عن موقف النادي القانوني فى أزمة عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق.

وأوضحت مصادر من النادي الأبيض، أن أحمد مجاهد رفض الاعتراف لمسئولي النادي أو منحهم أي ورقة تفيد بأحقية استمرار فرجاني ساسي مع الفريق لنهاية الموسم وفقًا لعقدة مع الزمالك. 

وقال أحمد مجاهد لمسئولي الزمالك: إنه ليس له علاقة بهذا الأمر وليس لاتحاد الكرة علاقة بعقد فرجاني ساسي. 

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي النادي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا هو الذي سيحسم هذا الملف قائلاً لهم: «روحوا الفيفا مشكلتكم مع الفيفا مش مع اتحاد الكرة». 

وتشهد الفترة الحالية حالة من التخبط الشديد فيما يخص عقد فرجاني ساسي مع النادي حيث يري مسئولي الزمالك أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وليس من حقه الرحيل قبل نهاية الموسم في حين أن محامي اللاعب أرسل للزمالك خطابًا يخطرهم بأن عقد اللاعب مع النادي انتهي بنهاية الشهر الماضي. 

الفريق يستأنف تدريباته

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الخامسة مساء.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد خوض ودية وادي دجلة.

ويستعد الز مالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

فحص طبي لشيكابالا بالزمالك

ويخضع محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق.

ويرغب كارتيرون فى الاطمئنان على مدى جاهزية اللاعب من عدمة قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.

أكد محمود الونش، مدافع نادي الزمالك، أن تعاقده مستمر مع نادي الزمالك لعامين، ولن يرحل إلا بعلم الإدارة.

تجديد تعاقد الونش

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بقناة "الزمالك": "لو نادي الزمالك أراد تجديد تعاقدي لا توجد مشكلة بالنسبة لي".

طموح نادي الزمالك

وتابع: "تعاهدنا كلاعبين على التتويج بالدوري والكأس في نهاية الموسم لإرضاء جمهور نادي الزمالك".

مشاركة المنتخب الأولمبي

وعن ترشيحه للأولمبياد مع المنتخب الأولمبي، علق الونش: "أي لاعب يتمنى تمثيل مصر في البطولة، ولكن في النهاية القرار للكابتن شوقي غريب"

تجديد عقود اللاعبين

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعلن أن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية، ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أنه لا بد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وإذا كان هناك دعم فلا بد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث إنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.

تجديد عقود اللاعبين

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن  بأن الجهاز الفني اتفق مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وأوضح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أنه لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، واذا كان هناك دعم فلابد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل.

وشدد على أنه خرج من الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب بأن هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية