رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسات خاصة لصلاح عقدة مع لاعبي دمنهور استعدادا للأوليمبي

صلاح عقدة عضو مجلس
صلاح عقدة عضو مجلس إدارة نادي دمنهور
Advertisements
عقد صلاح عقدة، عضو مجلس إدارة نادي دمنهور جلسة خاصة مع لاعبي دمنهور بحضور أحمد أبو علو عضو مجلس إدارة دمنهور تحت السن، وطلب عقدة جميع اللاعبين بالتركيز ونسيان الهزائم في المباريات السابقة وتقديم أداء رجولي  بداية من مواجهة الأوليمبي المرتقبة غدا الأحد بالإسكندرية ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.


الهروب من الهبوط 
كما طالب عضو مجلس إدارة دمنهور من جميع اللاعبين التركيز فقط في الـ٥ جولات المتبقية من عمر مسابقة دوري القسم الثاني من أجل الهروب من شبح الهبوط، وذلك يحتاج إلى مزيد من الجهد والإصرار للوصول إليه من خلال تحقيق الفوز وحاصد جميع النقاط في جميع اللقاءات المقبلة.

تفاصيل جلسة عضومجلس إدارة دمنهور 
وأكد صلاح عقدة خلال جلسته مع لاعبي دمنهور أنه لا مجال للاستهانة بأي خصم، مضيفًا أن جميع المباريات المقبلة  من عمر المسابقة بالنسبة لدمنهور تعد مباريات كئوس وليس هناك فريق قوى وآخر ضعيف، والعبرة بالأداء الرجولى فى الملعب طوال الـ90 دقيقة من أجل مصالحة الجماهير البحراوية ببقاء فريق دمنهور بالدوري الممتاز ب.

ووعد جميع اللاعبين عضو مجلس إدارة دمنهور بتقديم أداء قوي خلال الـ٥ جولات المصيرية مع عدم التفريط في أي نقاط مرة أخرى لمصالحة جماهير دمنهور والهروب من دائرة شبح الهبوط بترتيب جدول المجموعة الثالثة بحرى

ترتيب نادي دمنهور
يذكر أن دمنهور يحتل المركز الثاني عشر بترتيب جدول المجموعة الثالثة برصيد ٢٥ نقطة.

وينظم اتحاد الكرة، دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

نظام البطولة
ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وتنص اللائحة على أنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

مكافآت المراكز الثلاثة
ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية