رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سارة الطباخ توجه ضربة موجعة لمحمد الشرنوبي وتفسد عليه إجازة شهر العسل

سارة الطباخ و محمد
سارة الطباخ و محمد الشرنوبي
Advertisements

على الرغم من أن الفترة الماضية قد شهدت حالة من الهدوء النسبي في المعركة القائمة بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ إلا أن هناك جولة جديدة قد بدأتها سارة خلال الايام الماضية والتي وجهت العديد من اللكمات الموجعة للشرنوبي.

ويبدو أن سارة الطباخ قررت افساد اجازة شهر العسل التي يقضيها الشرنوبي حالياً بأحد المناطق الساحلية حيث أنها بدأت في تقديم الشكاوى وطلبات بالتحقيق مع الشرنوبي فور إعلانه عن حفل زفافه على مديرة أعمال الفنانة أنغام.

ونجحت سارة الطباخ في تعكير صفو الشرنوبي وإفساد إجازته، حيث حضرت اليوم جلسة التحقيق التي عقدتها غرفة صناعة السينما بينها وبين الشرنوبي الذي بالطبع لم يحضر نظراً لقضائه إجازة شهر العسل والتي بدأها منذ أقل من أسبوعين، وكان غياب الشرنوبي عن جلسة التحقيق في صالح سارة التي تنتظر قرار غرفة صناعة السينما ضده.

ولم تكتف سارة بذلك بل إنها سوف تحضر غداً الاربعاء جلسة تحقيق جديدة بينها وبين الشرنوبي أيضا داخل نقابة الموسيقيين، نظراً لإخلال الشرنوبي ببنود العقد المبرم بينهما، وإذا تخلف عن الجلسة من الممكن أن يصدر قرار بمنعه من الغناء وإحياء الحفلات، لذلك فهو بين خيارين كلاهما مر، الاول ان يكمل اجازة شهر العسل ويتغيب عن التحقيق الذي من الممكن ان تكون نتائجة وخيمة، أو أن يحضر التحقيق ويقطع اجازته التي انتظرها كثيراً.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية