رئيس التحرير
عصام كامل

القبض علي بطل فيديو زفة بـ "الكارتة" والمزمار البلدي في الدقهلية| فيديو

فيتو

ألقي رجال مباحث الدقهلية بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة ميت غمر القبض علي عريس ليلة الفرح بعد زفة بـ”الكارتة” والمزمار البلدي، لعدم التزامه بقرارات الدولة المتمثلة في منع تجمع المواطنين لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وكانت قرية ميت القرشى التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية، شهدت أمس الجمعة، زفة عروسين على “كارتة” وحصان ضاربين بكل قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19 عرض الحائط.

إحنا اللي حضنا "كورونا".. أهالي "ميت القرشي" بالدقهلية يزفون عروسين بـ"كارتة" ومزمار | فيديو

وأظهر الفيديو العروسان على كارتة بحصان على نغمات الطبل والمظمار البلدى وخلفهم سيارة نقل متوسطة تحمل سماعات ودى جى وتنطلق منها الأغانى والمهرجانات.

 

كما أظهر الفيديو تجمع مجموعة كبيرة من الأشخاص رفقة الزفة يتراقصون على نغمات الأغانى الصادرة عن الدى جى الموجود على السيارة النقل.

 

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قد أصدر حزمة من القرارات والإجراءات الإحترازية لمجابهة إنتشار جائحة كورونا المستجد – كوفيد 19 بإغلاق كافة المقاهي والكافيتريات، والكافيهات والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه، كما تُغلق أمام الجمهور جميع المطاعم، وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة، على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة السابعة مساءً.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بالدقهلية في القبض علي العريس مصطفي س م ٣٠ سنه ومقيم ميت القرشي ميت غمر وجاري عرضه علي النيابه لمباشرة التحقيقات.

الجريدة الرسمية