رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الكلبشات في المنام وعلاقته بالهموم والمشاكل وضعف الشخصية

الكلبشات في المنام
الكلبشات في المنام

فسر العديد من فقهاء الأحلام أن رؤية الكلبشات في الحلم تعكس الحالة النفسية والجسدية المضطربة التي يمر بها  صاحب الحلم كما أن ارتداء الكلبشات ضعف في الشخصية وعدم القدرة على تحمل مسؤوليات الحياة الصعبة والتقييد بالكلبشات يدل على كثرة الذنوب والمعاصي التي يرتكبها في حق الله عزوجل .

 

 

 

 

إذا رأت العزباء في المنام الكلبشات دل ذلك على مشاكل وهموم صعبة وقد تمر بحالة نفسية مضطربة وتمر بأزمات صعبة ,واما اذا رأت انها تفك الكلبش والسلاسل المقيدة دل ذلك علي  المحاولات الكثيرة في التخلص من الهموم والمشاكل الصعبة ,ويدل تقييد اليد في المنام على أذى كبير وعليها اخذ الحذر من صحبة السوء.

إذا رأت المتزوجة في المنام الكلبش الحديد دل ذلك على الخوف والمشاعر الصعبة التي تعاني منها كما أن وضع الزوج للكلبشات في يد زوجته يدل على قوة الشخصية وفرض التحكمات عليها ,اما فك القيود فإنه يدل علي  حب ومشاعر قوية تربط بينها وبين زوجها وربما تعكس الحالة النفسية المستقره وزوال المشاكل والهموم الصعبة.

    اما إذا رأت نفسها عاجزة عن فك الاساور المعدنية من اليد نالت من الله الكثير من الأحلام البعيدة وتحققت أمانيها الصعبة.

    وتدل رؤية الكلبش المصنوع من الحديد  في منام الحامل على صعوبة الحمل والولادة وعدم القدرة على تجاوز المحن والمسؤوليات الصعبة اما كسر الكلبشات نميمة وغيبة وتحدث في أعراض الأخرين وعليها توخي الحذر والبعد عن صحبة السوء.

 

فسر العديد من علماء الأحلام ان الكلبشات في منام الرجل المتزوج يدل علي المشاكل والخلافات الكبيرة مع زوجتة ,وإذا رأى زوجته تضع الكلبشات في يده دل ذلك على صعوبات الحياة والمخاطر التي تحيط بها .

 

 

تفسير حلم لدغة الثعبان في اليد.. وعلاقته بالحصول على الأموال

    من يري الكلبشات في يد شخص ميت يدل ذلك على  ديون كثيرة على الميت وعلى الحالم سدادها واخراج الصدقة على روحه.

     وضح الإمام ابن سيرين مجموعة تفسيرات مرتبطة برؤية الكلبش في المنام حيث إن ارتداءها بالاكراه شر وسوء كبير.

    وشراء الكلبشات في المنام حسن في الخلق والدين وتقرب من الله بالأعمال الصالحة.

    فك القيود في المنام رزق حلال المصدر ومشروعات ناجحة والله اعلم .

الجريدة الرسمية