رئيس التحرير
عصام كامل

الاستثمار تطالب الشركات والمصانع بالتوازن بين الإنتاج والمحافظة على سلامة العمال

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد الوهاب

كلف الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار الشركات والمصانع العاملة بالمناطق الحرة الاستثمارية بتحقيق التوازن من خلال الحفاظ على استمرار الإنتاجية لكن في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا" تجنبًا لتعريض صحة وسلامة العاملين بها لخطر الإصابة بالفيروس. 

 

وبحث الرئيس التنفيذي للهيئة مع المستثمرين ورجال الأعمال والذين بلغ عددهم حوالي 70 مستثمرًا في مختلف أنشطة القطاع الصناعي، التحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع الصناعة.

 

اقرأ أيضا: 

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية 

 

وأكد المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذى لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة ، أن الهيئة تعمل جاهدة لتذليل كافة العقبات التى تواجه المستثمرين فى المحافظات من خلال مراكز المستثمرين.

 

ووعد رئيس الهيئة بالنظر في المشكلات التى تواجه مدن ومحافظات الصعيد والبت فيها، كل جهة حسب اختصاصه، وتنظيم زيارات متكررة للمحافظات للتعرف على أهم التحديات التى تواجه المستثمرين وإيجاد حلول لها.  

 

وانتهت الهيئة من تفعيل مجلس إدارة المنطقة الصناعية في مدن الصعيد للبت في التحديات التي تواجه المستثمرين وخاصة التي تتعلق بالمرافق، ومناقشة موقف المشروعات المتعثرة في محافظة المنيا مع النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك الأهلي وسبل تقديم الدعم اللازم لها.  

الجريدة الرسمية