رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية الحاكم في المنام وعلاقته بسعة الرزق وكثرة الخير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لاشك أن الوصول إلي الملك او الرئيس في الواقع حلم يحلم به العديد من الناس،ويكون من أسعد الناس ذا تحقق له ذلك ,ولكن في المنام رؤية الرئيس لها العديد من التفسيرات التي تحمل الخير والبشري بتحقيق الأماني ووصول الشخص إلي ما يريد  .

رؤية الرئيس أو الحاكم في المنام تدل على المنصب العالي والجاه، وقد تدل على التوبة من الذنوب والرجوع إلى الله .

 

 

   قال ابن سيرين إن التحدث مع الرئيس في المنام يدل على سماع أخبار مفرحة وعلى تجدد الحياة للأفضل.

ومن يري الرئيس في المنام وهو يضحك أو يبتسم  دل ذلك على حصوله على ترقية أو مكافأة مالية أما رؤية المشاجرات والمشاحنات مع الرئيس فإنها  تدل على المشاكل والهموم التي تواجه صاحب الحلم.

  ومن يري أنه يدخل بيت الحاكم أو الرئيس وهو ساجد يدل على ارتكابه الكثير من الذنوب وقد تدل على العفو وإذا كان صاحب الحلم  مطيعا لله دل على حصوله على منزلة عالية.

 

 

تفسير حلم رؤية الفرعون في المنام وعلاقته بالطموح

من يري في المنام الرئيس وهو عابس الوجه يدل على فساد الدين والتقصير في العبادة لصاحب الحلم، ومن يري في منامه زوجة الرئيس دل ذلك على الخير والصلاح وعلى سعة الرزق.

إذا رأت العزباء في منامها أنها تصافح الرئيس وكانت سعيدة دل ذلك على تحقيقها ما تريد وعلى بلوغها الأماني، وإذا رأت انها تجلس بجوار الرئيس وكانت قلقة دل ذلك على خوفها من المستقبل، ولكنها سوف تتخطى العقبات وتحقق النجاح.

من يري أنه يصافح الرئيس في المنام  والتحدث معه  دل ذلك على بلوغ الأماني بعد وقت قصير وعلى النجاح والتوفيق في الحياة .

 

 

تفسير حلم رؤية نتف الشعر والحواجب في المنام وعلاقتهما بخيانة الأمانة والخسارة المالية

ومن يري أنه تناول الطعام مع الرئيس دل ذلك على العزة والشرف والجاه، وقد يدل على نسب من ناس لهم مكانة متميزة .

اذا رأت المتزوجة في منامها الرئيس دل ذلك على سعة الرزق وكثرة الخير والمال الوفير، وإذا رأت أنها تجلس بجوار الرئيس دل على استقرار حياتها المادية والزوجية، وإذا رأت أنها تصافح الرئيس يدل على تحقيق أمنياتها في أقرب وقت.

 إذا رأت الحامل في المنام أنها تصافح الرئيس  دل ذلك على مرورها من المراحل الصعبة وتخطيها الأزمات أما  إذا رأت أنها تزوجت منه دل ذلك على تجدد حياتها وقد يدل على سعادتها بالمولود، وإذا رأت أن زوجها يصافح الرئيس دل ذلك على المنصب والجاه لزوجها وعلى حصوله على ترقية أو راتب أعلى.

إذا رأت العزباء في المنام أنها تزوجت رئيسا أو ملكا دل ذلك على زواجها من شخص صالح وتقي والله أعلم .

الجريدة الرسمية