رئيس التحرير
عصام كامل

رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز يعجل بانتقال عمر جابر للزمالك

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعلن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي عدم التجديد لفريقه، بعدما اتفق مع مسئولي النادي الأحمر على مهلة للتفكير لمدة 48 ساعة، ليخرج اليوم ويعلن رغبته بعدم التجديد للأهلي.

ويأتي عدم تجديد أحمد فتحي للأهلي بسبب العرض الذي قدمه مسئولو الفريق للاعب، حيث يراه غير مناسب له، خاصة أنه يريد تأمين مستقبله بمبلغ مالي أكبر، مع تقدمه في العمر وأنه من الوارد أن تجديده عامين أو ثلاثة لأي فريق، تكون آخر فترة له في مسيرته الكروية.

بيان الرحيل.. أحمد فتحي يوضح حقيقة الخلافات مع إدارة الأهلي

ومن المتوقع أن ينتقل أحمد فتحي إلى بيراميدز، حيث عرض مسئولو النادي مبلغًا كبيرًا عليه للانتقال لصفوفه ليختار أحمد فتحي ترك الأحمر، وخلال أيام سيعلن بيراميدز عن الاتفاق مع أحمد فتجي وانتقاله لهم في بداية الموسم، إلا لو تدخل أي فريق آخر في الصفقة وعرض مبلغًا كبيرًا يضاهي المبلغ الذي عرضه مسئولو بيراميدز مع اللاعب.

ومع انتقال الجوكر - كما يلقب - لبيراميدز، سيكون هناك لاعبون بجانب أحمد فتحي في  مركز الظهير الأيمن، وهم: "عمر جابر ورجب بكار".. وبالفعل سيرحل أحدهما عن الفريق، بسبب التكدس الكبير الذي سيشهده هذا المركز.

ومع رغبة الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل حمدي النقاز، سيلجأ مسئولو الفارس الأبيض للتوقيع مع عمر جابر خاصة أنه ابن من أبناء النادي، وهناك رغبة من الطرفين في اللعب للزمالك، فسيكون قرار عمر جابر بالرحيل عن بيراميدز حال انتقال أحمد فتحي للفريق لأنه سيبعده بالتأكيد عن المشاركة، وسيسهل ذلك من انتقاله للزمالك.

الجريدة الرسمية