رئيس التحرير
عصام كامل

هاني ابوريدة يرد على شوبير بطريقته

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

بعد الهجوم الكبير الذي شنه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أمس، على المهندس هاني أبوريدة في حلقه تليفزيونية مع ابراهيم فايق، رفض أبو ريدة الرد أو التعقيب على كل الاتهامات التي وجهها شوبير. 

وكعادة المهندس هاني ابوريده في عدم الرد علي اي اتهامات التزم الصمت، وقالك “لا الوقت ولا الظروف مناسبة للرد على هذا الكلام”. 

شوبير: لن أتنازل عن منصب رئيس الاتحاد.. وأبو ريدة "مش عفريت"

وكان عدد من المقربين من المهندس هاني ابوريده طالبوه بالرد على شوبير بعد حملة الهجوم المتواصله عليه خلال الفتره الماضية، ولكنه رفض مؤكدا: “الناس في ايه والا ايه والمفروض الكل يعمل حساب لمشاعر الناس في البيوت خاصة بعد ايقاف النشاط الكروي علي مستوي العالم تقريبا ونحن نتكلم عن انتخابات اتحاد الكرة !”.

وقال ابوريدة للمقربين ان الجميع لابد ان يحترم نفسه لاننا في ظرف تاريخي غير مسبوق وكورونا تهدد العالم واي كلام اخر غير صحة الانسان لن يسمعه احد وبالتالي فلكل حدث حديث ولا يجب أن نسبق الاحداث. 

واكد انه لن يرد بكلمه واحده احتراما لنفسه وتاريخه في عالم كرة القدم الممتد لاكثر من 30 عاما، وتساءل لماذا لايتكلم شوبير خلال وجوده في اتحاد الكره عندما كان نائبا؟!

وجدير بالذكر أن ابوريده لم يخرج في تصريحات اعلاميه منذ فتره طويله بل آثر الصمت منذ قدم استقالته من رئاسة اتحاد الكره علي الرغم من كمية الاتهامات التي وجهت اليه من انه يتدخل في عمل اللجنه الخماسيه المكلفه بادارة اتحاد الكره وانه كان وراء تشكيلها وامور كثيره 

وحتي اللحظه الحاليه لم يحدد المهندس هاني ابوريده موقفه من انتخابات اتحاد الكره القادمه سواء تصريحا او تلميحا 

الجريدة الرسمية