رئيس التحرير
عصام كامل

من داخل الحجر الصحي.. دوا ليبا تعلن عن موعد صدور ألبومها الجديد

دوا ليبا
دوا ليبا

يعيش المشاهير فترة حجر منزلي كباقي الناس في جميع أنحاء العالم استجابة لتعليمات منظمات الصحة العالمية وحكومات البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا والوقاية من الإصابة به.

ومن النجمات اللواتي يشاركن تفاصيل حياتهن مع جمهورهن أثناء الحجر الصحي المغنية العالمية دوا ليبا، حبيبة عارض الأزياء الأمريكي من أصل فلسطيني أنور حديد، شقيق جيجي وبيلا حديد.

دوا ليبا تتألق بإطلالة فضية جذابة بحفل جرامي (صور)

ومؤخرا شاركت دوا ليبا متابعيها عبر إنستجرام والذين يصل عددهم إلى 40.9 مليون، بفيديو مباشر من مطبخ قصرها الفاره، كشفت من خلاله عن بعض التفاصيل التي كان ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

قالت دوا: إنها ستقوم بتأجيل جولتها العالمية في كل من المملكة المتحدة وأوروبا نظرًا لما تمر به قارات العالم من إغلاق للمطارات ومنع للتجمعات والنشاطات الترفيهية بسبب كورونا.

 كما أرفقت هذا الخبر الحزين بآخر إيجابي، وأعطت جمهورها بصيص أمل في ظل هذه الظروف الصعبة، بإعلانها عن إطلاق ألبومها الثاني الذي يحمل عنوان "Future Nostalgia" أي "حنين المُستقبل" الجمعة المقبل الموافق 27  مارس ، بعدما كان من المقرر إطلاقه في الثالث من أبريل المُقبل.

وجاء على لسان دوا ليبا في الفيديو: "آمل أن يجلب لكم ذلك بعض السعادة وآمل أن يجعلكم تبتسمون، وآمل أن أكون قد جعلتكم فخورين".

أما عن جولتها العالمية، فقالت ليبا: "لم يلغ شيء، لقد تم تأجيل العروض من أجل صحة وسلامة الجميع"، واستطردت قائلة إنه سيتم إعلان المواعيد الجديدة لحفلات بريطانيا وأوروبا اليوم في تمام العاشرة صباحًا بتوقيت لندن، وستعلن عن باقي مواعيد الحفلات فور حصولها عليها، وسيكون ذلك قريبًا.

يشار إلى أنه كان من المقرر لدوا ليبا أن تطلق جولتها العالمية من مدريد، إسبانيا في الـ 26 من شهر أبريل المقبل، وتنهيها في دبلن، إيرلندا في الـ 19 من شهر يونيو.

كما أعلنت المغنية أيضًا عن إطلاق فيديو كليب أجدد أغنية سنغل لها "Break My Heart" أي "حطّم قلبي" اليوم الأربعاء، وقالت إنها في غاية الحماس لها.

الجريدة الرسمية