رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكاء وقرآن وضرب بالعصا.. الهلع يجتاح المغرب بسبب فيروس كورونا | فيديو 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من الذعر انتابت المغاربة بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الجديد كوفيد- 19. وتداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" عددًا من الفيديوهات لحالة الخوف التي عليها المغاربة، حيث أخذوا يرددون الأدعية وآيات القرآن خوفًا من انتشار الإصابة بفيروس كورونا. 

 

وتظهر مقاطع الفيديو حالة الهلع التي انتابت الشعب المغربي، حيث يظهر الأطفال وهم يبكون في شرفات منازلهم مرددين "الله أكبر"، في حين أخذ المغربة في لتلاوة آيات القرآن وترديد "الله أكبر من شرفات المنازل في أنحاء البلاد”.

 

 

 

 

 

 

كما أظهر مقطع آخر رجال الأمن في المغرب وهم يضربون من يخرجون من منازلهم بالهراوات منعًا للتجمعات أو الخروج، حتى لا تتفشى الإصابة بفيروس كورونا الجديد كوفيد- 19، الذي بات يهدد العالم. 

 

https://twitter.com/Mmhoia/status/1241127135156359179 

 

وكانت وزارة الصحة فى المغرب قد أعلنت عن تسجيل 96 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد كوفيد- 19، أمس السبت، ووفاة ثلاثة منها، مضيفة فى بيان لها أن ثلاثة من المصابين بالفيروس تعافوا من المرض. 

 

اقرأ أيضا: 

بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية.. المغرب يعلق عمل وسائل النقل العام بسبب "كورونا" 

 

وناشدت وزارة الصحة المغربية المواطنين المغاربة "الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والالتزام بحالة الطوارئ الصحية والتى أعلنتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية". 

 

كما قرر المغرب منع التنقل بين المدن اعتبارًا من منتصف ليلة أمس السبت لمنع انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.   

Advertisements
الجريدة الرسمية