السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هازال كايا ترد بقسوة للهجوم على صورتها مع ابنها

هازال كايا
هازال كايا

ردت الفنانة التركية الشابة هازال كايا، البالغة من العمر 30 عاما، بقسوة على الهجوم الذي تعرضت له من قبل العديد من جمهورها "التركي" تحديدا لأنها نشرت صورة طفلها "فكرت" وأخفت ملامحه.



 

هازال كايا المعروف عنها الهدوء والرصانة لم تتحمل الإهانات التي تعرضت لها منها التعالي والغرور، فطالبت بعدم تدخل أحد في خصوصياتها وحياتها الشخصية، وقالت:" أنشر صورة طفلي عندما أريد، ولا أتدخل بشؤونكم وبأولادكم".

هازال كايا تخضع للحجر المنزلي مع زوجها.. وتوجه رسالة لجمهورها

وأضافت بطلة مسلسل "العشق الممنوع":" جمهوري يحترم خياراتي الشخصية، لذا لا يمكنني أن أعدكم بينهم، لأنكم من الصنف الذي لا يحترم أحدا ولا يعجبه مهما فعلنا"، وتابعت: "عوضًا عن الاتحاد بزمن نواجه فيه فيروسا عالميا، تفرقون بين البشر وتشتمون".

 

 

وكانت الفنانة نشرت صورة سيلفي عبر صفحتها على إنستجرام، مع طفلها حديث الولادة، علقت عليها: "Stay home,stay safe .. وتعني: المكوث في المنزل يعني البقاء سالما".

 

وظهرت هازال وهي ترتدي "تيشرت" من اللون الأبيض، ورفعت شعرها إلى الخلف بطريقة ناعمة وانسيابية، وهو ما أبرز من جمال ملامحها، واكتفت بالظهور من دون أي مساحيق تجميل، وهو ما أظهر أيضا جمال ولون عينيها الخضراويين.

 

 

وكانت الفنانة كشفت قبل أيام قليلة التزامها الحجر المنزلي برفقة زوجها المخرج علي أتاي، ووجهت رسالةً لمحبيها تطالبهم فيها بالبقاء في منازلهم لمنع انتشار فيروس كورونا.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067