رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء يدعم فريقي كرة قدم بـ 80 ألف جنيه للمنافسة على التأهل للممتاز ب

اللواء محمد عبد الفضيل
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء دعم الرياضة وتشجيع الشباب على مستوى المحافظة، وضرورة أن يكون للمحافظة تمثيلها المشرف في الدوري الممتاز.

وأعلن المحافظ أثناء لقائه مع أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين لفريقي نادي النصر الرياضي بالعريش ومركز شباب الخربة ببئر العبد اللذين يمثلان المحافظة في الصعود إلى الدوري الممتاز ب.. بحضور إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة والمهندس أمين جودة عضو مجلس النواب وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريقين.. عن دعم الفريقين بمبلغ 80 ألف جنيه بواقع 40 ألف جنيه لكل فريق. 

كما تم تخصيص أتوبيس من المحافظة لتنقلات اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري لدعمهما.

 

 

وأصدر المحافظ توجيهاته بمنح أعضاء الجهازين الفني والإداري تفرغا ليتمكن الفريقان من الصعود وتمثيل المحافظة في الدوري الممتاز ب.

 

 

وأشار إلى الاتصال بالدكتور وزير الشباب والرياضة لتوفير أماكن إقامة مناسبة لأعضاء الفريقين من لاعبين وجهازين فني وإداري.

 

 

وأعرب المحافظ عن ثقته في الفريقين بالتمثيل المشرف للمحافظة وصعودهما لتمثيل المحافظة في الدوري الممتاز ب.

 

 

ومن جانبه.. أشار إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة إلى اهتمام الدولة ووزارة الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء ودعم شباب المحافظة في مختلف المجالات.. مؤكدا أنه تم دعم مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة عدة مرات.. علاوة على اهتمام خاص من المحافظ بالرياضة ودعم الفرق الرياضية.. بخلاف الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة، وأنه يتم دعم كافة أندية ومراكز الشباب بالمحافظة.. خاصة الفرق المشاركة في الدوري.

محافظ شمال سيناء يكرم طلاب التربية الخاصة | صور

وأعلن مسئولا الفريقين عن بذل كافة الجهود حتى يكونا عند حسن ظن المحافظ وأهالي المحافظة والصعود إلى الدوري الممتاز ب تمهيدا لتمثيل المحافظة وسيناء في الدوري الممتاز بعد ذلك. 

​​​​

الجريدة الرسمية