رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أولياء أمور يطالبون بتعديلات على مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة

أكد أولياء أمور أن الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة 2020  يمثل ارتياحية لدى طلاب الشعبة الأدبية والعلمي علوم، وأبدوا بعض التحفظات على ترتيب مواد الامتحان بالنسبة لطلاب شعبة علمى رياضيات.

وقال خالد صفوت أدمن جروب ثورة أمهات مصر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن أولياء أمور رصدوا مطالب أبنائهم الطلاب بضرورة إجراء تعديلات على ترتيب بعض المواد، واقترحوا أن يتم تبديل امتحانات مواد الكيمياء والجغرافيا  لتكون في الأيام المقترحة لامتحانات الفيزياء والتاريخ بالجدول المطروح، وأن تحل مواد الفيزياء والتاريخ في موضع امتحانات الكيمياء والجغرافيا. 

اقرأ أيضا: "التعليم" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2020

وأشار "صفوت" إلى أن طلاب شعبة علمي رياضيات أبدوا رغبتهم في ضرورة زيادة مساحة الوقت المخصص قبل امتحانات أفرع الرياضيات، لافتاً إلى أن هناك اتجاها بين الطلاب وأولياء الأمور بأن تعتمد الوزارة في وضع جدول امتحانات 2020 على الترتيب الذي كان موجوداً في امتحانات 2019.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، لإجراء حوار مجتمعى عليه واستطلاع رأي طلاب الثانوية العامة فى ترتيب المواد داخل جدول الامتحانات قبل اعتماده بشكل رسمى.  

Advertisements
الجريدة الرسمية