رئيس التحرير
عصام كامل

المسابقات تعتمد فوز الأهلى على الزمالك 2/ 0 وتحيل واقعة الانسحاب للانضباط

إتحاد الكرة المصرى
إتحاد الكرة المصرى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اعتماد فوز الأهلى على الزمالك بهدفين نظيفين بعد انسحاب الأخير، فى مباراة القمة 119 والتى كان مقررا إقامتها مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

كما قررت اللجنة إحالة كل الأحداث التى أحاطت بالمباراة وواقعة انسحاب الزمالك وكافة الأحداث المرتبطة بها إلى لجنة الانضباط بالجبلاية للتحقيق فيها واتخاذ اللازم.

اتحاد الكرة معلقاً على انسحاب الزمالك: نأسف لهذا المشهد وسنطبق اللائحة 

وكان الحكم الليتوانى جيديميناس ماجيكا رسميًا، أطلق صافرته معلنا انسحاب نادى الزمالك أمام الأهلي بعد مرور 30 دقيقة من الموعد المحدد لانطلاق المباراة، وهو الثامنة والنصف مساء اليوم الإثنين.

وكان حكم المباراة قد قرر تأجيل المباراة 60 دقيقة، بسبب سوء الأحوال الجوية والتى تسببت فى تأخر وصول حافلة الزمالك إلى ملعب إستاد القاهرة فى الموعد المحدد لها، وعلى الرغم من قرار الحكم بتأجيل موعد انطلاق المباراة ساعة كاملة لتبدأ فى الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف؛ إلا أن فريق الزمالك لم يحضر إلى ملعب المباراة.

وانتظر حكم القمة الليتوانى جيدميناس ماجيكا 20 الدقيقة من الموعد المحدد لبدأ المباراة وفقا للائحة المنظمة لمسابقة الدورى الممتاز إلى أن فريق الزمالك لم يحضر، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأهلي باللقاء بعد انسحاب الزمالك رسميا من خوض المباراة.  

الجريدة الرسمية