الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يرفض الممر الشرفي للزمالك في السوبر.. اعرف التفاصيل

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي الفكرة التي طرحها مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرفين على السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والخاصة بعمل فريق الأهلي ممرا شرفيا لفريق الزمالك أثناء دخوله الملعب باعتباره فائزا بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي في المباراة التي جرت الجمعة الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.



وأشارت مصادر إلى أن الجهاز الفني رفض إعطاء أسباب، خاصة أن الموضوع لا يخضع للوائح وبالتالي فليس هناك مبرر له، وطالبوا بأن تسير الإجراءات طبيعية بعيدًا عن مثل هذه الأمور. 

كيف حرمت جماهير الأهلي "الزملكاوية" من تذاكر كأس السوبر بالإمارات؟

واللقاءات التي يكون طرفاها الأهلي والزمالك دائما ما تكون مثيرة خاصة المباريات النهائية، وفي بعض الأحيان تشهد رفض البعض استلام ميداليات المركز الثاني غضبا من الحكم أو حزنا على ضياع البطولة.

وكشفت مصادر أن الأهلي من الممكن أن يعمل ممرا شرفيا للزمالك في حالة واحدة فقط وهي أن يتوج بالبطولة وكأس السوبر ووقتها ليس لدى لاعبيه مانع من عمل ممر لنجوم الزمالك لاستلام الميداليات الفضية وهو نفس الأمر الذي فعله الزمالك مع لاعبي الترجي في السوبر الأفريقي بعد فوزه بالبطولة. 

ويشهد لقاء السوبر المحدد له مساء الغد باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين الأهلي والزمالك إثارة كبيرة، حيث يطمح الزمالك لتحقيق بطولتين في أسبوع واحد وإيقاف ماكينة انتصارات النادي الأهلي في حين يسعى أبناء القلعة الحمراء للحفاظ على اللقب وتوسيع الفارق مع الزمالك.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067